اليمنيون ينشؤون جسراً جوياً من صنعاء إلى أبها مروراً بجدة..!

189

أبين اليوم – إستطلاع

استهدفت القوات المسلحة اليمنية بسلاح الجو المسير مطاري جدة وأبها الدوليين في السعودية، بطائرتي صماد ثلاثة وقاصف كي اثنين.

وفيما حققت العملية العسكرية أهدافها المرجوة بحسب المتحدث بإسم القوات اليمني المسلحة أطلق اليمنيون مجموعة هاشتاغات  #سلاح_الجو_المسير و#صماد3 و #قاصف2k و #جدة وباركوا نجاح العملية مشددين على مواصلة إستهداف الأراضي السعودية حتى وقف العدوان والحصار على الشعب اليمني، فيما طالب مغردون آخرون إستهداف مواقع إماراتية كرد على جرائم أبو ظبي في الجنوب اليمني.

وقال المتحدث بإسم القوات المسلحة اليمنية  العميد يحيى سريع، ان عملية سلاح الجو المسير  حققت إصابة دقيقة في الأهداف. وأضاف ان العملية اسفرت عن توقف العمل في مطاري  جدة وأبها لمدة ساعتين متتاليتين.

وأوضح سريع أن هذه العمليات تأتي في إطار الرد المشروع على تصعيد العدوان العسكري السعودي وحصاره المتواصل على الشعب اليمني.

وفيما يرد سلاح الجو اليمني على جرائم العدوان السعودي بقصف مطاري أبها وجدة يواصل الجيش اليمني واللجان الشعبية عملياته العسكرية لتحرير مأرب محققاً إنتصارات في عدة جبهات ومكبداً مرتزقة العدوان خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

من جهة أخرى قال رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط أن الاحتجاز الأمريكي للسفن النفطية أدى إلى شلل تام وتوقف كامل للقطاعات الصحية والخدمية وتسبب بأكبر كارثة إنسانية عالمية في اليمن.

المصدر: العالم