مواجهة العدوان السعودي تصل مرحلة العين بالعين..!

325

أبين اليوم – إستطلاع

كشف الکاتب والمحلل السياسي، حسين البخيتي أن الجيش اليمني وصل الى مرحلة العين بالعين في مواجهة العدوان السعودي.

وقال البخيتي في حديث لقناة العالم ان “عملية الردع الخامسة من العمليات الكبرى التي تم فيها إستخدام 15 طائرة مسيرة”.

وأكد أنه بات واضحاً بأن منظومة الباتريوت الأمريكية المضادة للصواريخ والتي هي بحوزة السعوية فاشلة، وأن الأسلحة الأمريكية لم تعد ناجحة في مواجهة السلاح اليمني.

وأشار البخيتي إلى أنه تم تحذير السعودية منذ بداية العدوان بإيقاف الهجمات على المدن اليمنية، مؤکداً ان الجيش اليمني يحاول جهد الإمكان أن لا تقع خسائر بين المدنيين.

وحذر البخيتي السعودية من خطورة الهجمات اليمنية القادمة على مواقعها، قائلاً: “على السعودية إيقاف غاراتها ورفع الحصار والتدخلات داخل اليمن لأن هناك هجمات كبيرة تنتظرها”.

ورد البخيتي جميع الحلول التي تطرح من أجل انقاذ ماء وجه السعودية، مؤکداً ان الحل الوحيد هو أن توقف السعودية عدوانها.

وبيّن أن المرحلة الحالية هي مرحلة الهجوم كخير وسيلة للدفاع، مضيفاً انه لا تزال هناك هجمات برية مستقبلية ستنفذ على مناطق بالعمق السعودي.

وأوضح الکاتب والمحلل السياسي اليمني ان الضربات التي حصلت أمس كانت موجعة بحيث أغلقت السعودية أغلب مطاراتها بشكل لم تشهدها منذ تأسيسها.

وأشار الی المظاهرات التي خرجت في المدن اليمنية، موضحاً انها رسالة لبايدن ليعلم بأن الشعب اليمني يعلم من يقف وراء السعودية في العدوان.

وسَخِر من اعتراف السعودية بأنها الدولة الوحيدة التي تستهدف بهذا الكم من الصواريخ والمسيرات، قائلاً: “جاءوا الى اليمن بذريعة حماية حكومة هادي واليوم لا يملكون سوى التباكي”.

المصدر: العالم