نحو ثورة الجياع..!

587

بقلم/ ذكرى المصفري الصبيحي

أعلم يا شعب الجنوب أن من وصلت بهم السفاهة إلى تجويعك عبر قطع الماء والراتب عنك هم جنوبيين في الأول والأخير..!

جنوبيين باعوا شرفهم للسعودية والإمارات والصهيونية.. يتآمرون عليك يا شعب الجنوب والهدف وقف الحياة عن عدن وتهجير اهلها وكل جنوبي فيها..!

عدن المدينة التي اشبعوها ظلم وظلام وبهدلة واستباحوا كل حرماتها.. ولن يفيد مع هؤلاء غير استئصالهم من الوطن اكانوا شرعية أو إصلاح او إنتقالي وطرد كل الأحزاب.. وعبر ثورة الجياع..!

لا معنا رئيس شرعية يخاف الله في شعبه ويخجل من الله ونفسه.. وقد كرس كل وقته في سرقة مال الشعب وقوته وتشييد امبراطوريات مالية لابناءه وأتباعه واللصوص الذين يتقاسمون معه أموال اليمن في فنادق الرياض.. وكل هذا والرئيس الكارثة يتفرج على شعب يتهاوى وبلد ينهار وينتهي وقد تكالب عليه الجميع..!

ومعنا رئيس إنتقالي يدعي الوطنية والتحرر ما عنده ذرة من ضمير أو نخوة أو شرف.. لا يستحي من الذين فوطوه وهو المتعري من الوطنية والإنسانية.. فقد نقل أهله واولاده ونجا بنفسه ونأى عن أهوال العيش الغير كريم الذي محى كل ملامح الحياة في وجه الجنوبيين البوساء.. ولسان حال رئيس الإنتقالي انا واهلي ومن خلفنا الطوفان.

ولا حياء في حزب الدقون واللحي والمدعين الإسلام والدين الحنيف وهم جماعة القلوب السوداء الملتحية بالدين كذب ونفاق.. يسرق قوت الشعب عبر وسائل رخيصة ويقيمون الحد الغير شرعي والحروب بين أبناء الوطن وأساليب حقيرة في إستغلال أحداث الوطن وتفجير المواقف وتعريض البلد للويلات..!

الكل حمل معول الخراب لأجل منصب وسلطة.. وعبثوا بحياة شعب ووطن كلما وقف شامخاً متحدياً ضربوا ساقه واسقطوه مرة أخرى حتى يعتاشوا على ظهر هذا السقوط والذي الجميع مشارك فيه..!

ماكينات الأموال الخليجية والإيرانية والصهيونية تضخ الملايين والمليارات للجياع كرامة وعزة وشرف لقادة من أصل ورق.. أموال بالعملات الصعبة لقادة خونة لا شبعوا ولا توقفوا في بيع الوطن وأصبحوا أفواه تأكل المال الحرام وتتفرج على أفواه الشعب الناشفة حياة..

واصبحنا في وطن خرج على طاغية وصنع في الوطن بعده مليون طاغية وسارق وعميل ومرتزق وبياع وطن وأرض وأعراض.. ولم يعد الوطن يتحمل الطغاة في وسط شعب كتبوا عليه الجوع والمذلة والموت..!

عدن تنهار الحياة فيها.. فالقرار الآن اما الشعب او تسليم عدن للعصابات والطغاة..!

عدن تعيش تحت الجوع.. والعطش.. ونشر الفساد ونشر الأوبئة والموت قادم سوف يسحق ماتبقى لنا من أحبة… وسوف يحط رحاله في الساعات القادمة بإسم مكافحة كورونا ومكافحة الجرا..!

ولن يحميك يا شعب إلا يدك والحجر والعصا والنار والخروج للشارع ومحاصرة القتلة وقطع الطريق عليهم.. بل وقطع الحياة ان استطعتم.. فهذة عدن لا تقبل الفاسدين والخونة والقتلة الجيف فيها..!

الشرعية فاسدة فيها القتلة المتآمرين على شعبهم وتجار حروب.. والانتقالي خائن فيه الباعة الذي شبعوا بعد جوع بياعي الجنوب وترابه.

وهناك الكثير من هوامير الفساد في الاصلاح … والمؤتمر والاشتراكي والناصري وكلا يلهث خلف جمع الثروة والمال الحرام ولا يهتموا بك يا شعب وسوف يسحقون كل من يواجههم منفرداً لذلك عليكم ان تخرجوا جماعات وتنقدوا انفسكم من الجوع والعطش والقهر والاستبداد والتدمير المنظم لعدن..!

اخرجوا يا شعب عدن.. فهناك مؤامرة خبيثة في افراغ عدن من ساكنيها واهلها وفي قتلكم … بعدما تآكدوا المجرمين بأنكم شعب لا يهزم ولا تفيد معه وسائل التجويع والترهيب والاذلال وجهزوا لكم وسائل أخرى للموت قطع الماء والراتب ورش السموم المباشر ومكافحة الحياة..

انتبهوا لأنفسكم والبسوا الماسك واخرجوا وطاردوا الطغاة شارع شارع وحاصروهم في معاشيق واقطعوا عليهم الماء والكهرباء والحياة ان استطعتم فهولاء الحثالات لا يهتمون لكم ولا يستحقون البقاء في عدن الحبيبة..

اخرجوا عليهم وعلى كل جنوبي خائن قبل ان يخرجكم الموت عنوة وغصب عنكم..!

ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب