بالتزامن مع تحشيدات لخصومه المدعومين من قطر وتركيا.. طارق يعزز إنتشار قواته بأطراف باب المندب تحسباً لعملية إجتياح مرتقبة..!

233

أبين اليوم – خاص

وصل طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات في الساحل الغربي لليمن، الأربعاء، بصورة مفاجئة إلى منطقة باب المندب جنوب غرب البلاد بالتزامن مع تحشيدات لخصومه المدعومين من قطر وتركيا في حدود المنطقة الإستراتيجية وهو ما يشير إلى مخاوف من عملية اجتياح مرتقبة.

وذكرت وسائل اعلام تابعة لطارق أنه التقى خلال زيارته لقواته في لواء ما يعرف بـ”باب المندب: قائد اللواء ماجد السقيا ومدير أمن ذوباب حمدون الصبحي، إلى جانب قائد فصائله في اللواءين الرابع والتاسع “حراس جمهورية” ورئيس خلية العمليات عبدالله الحبيشي.

وأفادت المصادر بأن طارق استمع لشرح عن الجاهزية القتالية لقواته هناك ، وشرح حول عملية إنتشار في المناطق المحاذية لمعاقل الإخوان في ريفي تعز ولحج.

وتأتي زيارة طارق عشية تحركات لخصومه بقيادة المخلافي في ريفي تعز ولحج حيث يخطط المخلافي لعملية إجتياح لمعاقل طارق في المخا وباب المندب.

وبدأت فصائل المخلافي هجمات من محوري جبل حبشي ومقبنة المحاذيتان للمخا وهو ما يشير إلى وجود مساعي لتطويق آخر معاقل طارق الذي اتهمه وزير خارجية هادي احمد عوض بن مبارك بالتذرع باتفاق السويد.