إلى سراسرة الجنوب ..ليس مع التحية..!

254

بقلم/ فيصل الخليفي بني هلال

كل كارثة تعملوها تقولوا من أجل الجنوب..الآن القموا كوارثكم ومصائبكم يا من تدعون أنكم مع الجنوب وأنتم مع المناصب والأموال.. الحركات التحررية لا تسعى للمناصب والأموال بل هدفهم التحرر من الظلم والاستبداد ولا ترضى بأقل من ذلك ولو اعطوهم كنوز الأرض..

المناضل اذا قبل بالمناصب والأموال يعتبر مرتزق وانتهى نضاله بمنصب ومال.. السرسرة لا تبني أوطان والسرسري يسعى للمال والمناصب..

انكشفت وجوه من يدعون النضال من أجل الجنوب.. وانكشفت وجوههم منذ رأيناهم في مؤتمر الحوار.. كل من أراد مبتغاه واغراضه الخاصة ركب على موجه الجنوب لكي يحصل على منصب ومال.. وما اصاب الجنوب إلا السرسرة يا سراسرة.

التحالف دمر الجنوب وزرع الضغائن والاحقاد.. بالأمس من نحروا وذبحوا في الجنوب من الوريد إلى الوريد تستقبلوهم.. واليوم تقاتلون معهم ومن أجل بقى نهبهم وظلمهم للجنوب..

يا من تقاتلون من أجل بقى الشرعية تاريخها أسود مع الجنوب تقاتلون معها أيها الأغبياء ونسيتوا ما فعلته بكم من نهب وقتل وقهر وغبن وتدمير لكل شيء جميل في الجنوب ..

نسيتوا ما فعلته الرجعية العربية والامبريالية من حصار وتجويع واليوم بالاحضان.. وتنهب بحركم وذهبكم وتحاصركم وتغلق موانئكم وتذلكم اسوأ إذلال.. نسيتوا أو افكركم ..ان كنت ناسي افكرك.