تجمع تضامني من أبناء شبوة مع الشيخ الهديبي في عدن..!

301

أبين اليوم – خاص

نفذ تجمع تضامني حاشد من أبناء محافظة شبوة القاطنين في العاصمة المؤقتة عدن وعدد من الوجاهات والأعيان من كافة محافظات الجنوب، نتيجة لتعرض الشيخ ناصر عبدر ربه الهديبي وإخوانه مالكي محطة العروبة في بلوك 10 مديرية المنصورة محافظه عدن لاعتدءات مسلحة من أطقم أمنية وتعرضهم للبسط علىمساحة لمحطة البترول التي يملكونها من قبل نافذين بدعم من أجهزة أمنية.

وفي اللقاء التضامني الحاشد لأبناء شبوة في عدن، أدان التجمع التضامني الاعتداءات الاثمة التي تعرض لها الشيخ ناصر عبدربة الهديبي وإخوانه والتي وصلت إلى حد إطلاق الرصاص واستهداف عائلته بالرصاص الحي من أسلحة الدوشكا ومضادات طيران والتي اخترقت جدران المنزل وأصابت السكان بالذعر من أهل الشيخ ناصر الهديبي وإخوانه.

كما أدان التجمع التضامني لأبناء شبوة في عدن أعمال البسط على حرم محطة الشيخ الهديبي واخوانه والتي قام متتفذون بالبناء فيها بالقوة.

وطالب التجمع التضامني ومعهم الشيخ ناصر عبدربه الهديبي تنفيذ الأحكام القضائية والتوجيهات القانونية ومحاسبةالمعتدين على الشيخ ناصر عبدربه الهديبي واخوانه وتمكينهم من ممتلكاتهم حتى لا تنحى الأمور إلى مآلات لا تحمد عقباها.

وأكد التجمع التضامني لأبناء شبوة في عدن  انهم مستمرون في متابعة الحاله عن كثب مطالبين الجهات المعنية بالتنفيذ وسرعة معالجة الموقف المتأزم بسبب ما تعرض له الشيخ ناصر عبدربه الهديبي واخوانه في منزله وممتلكاته.

واكد تجمع ابناء شبوه في عدن بانهم لن يقفوا موقف المتفرج على أعمال البلطجة والبسط المدعوم من أجهزة أمنية معروفة.

والقيت كلمات في التجمع الحاشد لأبناء شبوة القاطنين في العاصمة عدن اوضح فيها الشيخ ناصر الهديبي للحضور تفاصيل الاعتداءات التي طالت المساحه المملوكه له في محطه العروبه والاعتدءات التي طالت منزله واثار اطلاق الرصاص عليه من اسلحه متوسطه والاحكام القضائيه التي صدرت من المحكمة ولم تجد لها طريقاً للتنفيذ.

كما القيت كلمات من تجمع ابناء شبوه اعلنت فيها عن تضامنها مع الشيخ ناصرعبدربه الهديبي واخوانه مطالبة جهات الاختصاص سرعة اتفاذ القاتون قبل ان تتحول القضيه الى قضيه لايمكن معها الحلول المتاحه الآن.

وفي ختام اللقاء التضامني الحاشد تم تلاوة بيان اوضح فيه تمسك ابناء شبوه بحقهم في العيش المشترك الكريم في عدن مطالبين المساواة في الحقوق ملتزمين بالسلوك المدني في العاصمه المؤقته عدن.

وطالب البيان الجهات الامنيه بكافه تشكيلاتها القيام بواجباتها من منطلق الحفاظ على السلم والامن.المجتمعي والمساواة في الحقوق والواجبات.

كما اوضح البيان قدرة ابناء شبوه على الدفاع عن حقوقهم اذا تطلب الامر ذلك وشعر اصحاب الحقوق المغتصبه تماهياً من جهات التتفيذ مع المعتدين.

وحمل البيان الجهات الأمنية مسؤولية تطور الموقف وإستمرار الاعتداء على الحقوق الخاصة بأبناء شبوه في العاصمة عدن وتقاعسهم عن واجباتهم.