إجتماع هام وإستثنائي لأعضاء ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي برئاسة الدكتور مهاب حسين زيد بن يحيى..!

5٬781

أبين اليوم – خاص

 

عقد اليوم الأربعاء اللقاء الأول لملتقى التصالح والتسامح في منزل المناضل الفقيد المؤسس/ حسين زيد بن يحيى وبدعوة من الأخ الدكتور مهاب حسين زيد بن يحيى والذي ترأس هذا الاجتماع.

هذا وحضر الإجتماع غالبية أعضاء الملتقى المتواجدين في العاصمة صنعاء.. وبمشاركة قيادات المراكز المتواجدين في المحافظات الجنوبية عبر الهاتف والذين عبروا عن آرائهم ومداخلتهم البناءة.. وفي نهاية تلك المداخلات الهاتفية عبروا عن تأييدهم ومباركتهم لهذا اللقاء الاستثنائي وعن كل القرارات التي تصدر عنه.

 

وخلال هذا الإجتماع تم التوافق بالإجماع على مواصلة السير في خطى مشروع التصالح والتسامح  الذي انتهجه مؤسس ملتقى التصالح و التسامح الفقيد المناضل/ حسين زيد بن يحيى  واستئناف نشاط الملتقى بعد الإنقطاع الذي مر به الفترة الماضية نظراً لوفاة رئيس ومؤسس  هذا الملتقى.

 

وتم خلال الإجتماع أيضاً مناقشة الأوضاع التي يمر بها الملتقى خلال المرحلة الراهنة بعد وفاة المؤسس والعمل على إعادة ترتيب أوضاعه  واستئناف نشاطه للقيام بدوره الوطني المناط به.

كما تم تبادل الآراء حول ترتيب وتنظيم وهيكلة عمل الملتقى خلال المرحلة القادمة لاستعادة و إستئناف نشاطه ومناقشتها بين أعضاء الملتقى ورؤساء المراكز في المحافظات الجنوبية وتم الإتفاق على وضع آلية جديدة للعمل.

 

وفي ختام هذا الإجتماع تم الإتفاق وبالاجماع من كافة المشاركين على تكليف الدكتور/ مهاب بتشكيل فريق يقوم بعمل الترتيبات لإعداد وصياغة كافة الوثائق وخطط العمل والمهام القادمة التي يتوجب على الأعضاء القيام بها خلال المرحلة القادمة.