قبائل عله في أبين تهني الشيخ الجنيدي بمناسبة تعيينه محافظاً لأبين..!

عبرت عن شكرها للمجلس السياسي وحكومة الإنقاذ على هذا القرار الموفق..!

2٬795

أبين اليوم – خاص

أرسلت قبائل عله في مديريات المنطقة الوسطى القاطنة في مديريات مودية جيشان لودر الجبل السود الوضيع صرة النخعين بمحافظة ابين أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشيخ المناضل صالح أحمد الجنيدي بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة أبين كما عبرت عن شكرها للمجلس السياسي وحكومة الإنقاذ في صنعاء على هذا القرار الموفق والذي اسعد أبناء أبين عامة وقبائل عله خاصة..

كما عبروا عن شكرهم وامتنانهم مرة أخرى للمجلس السياسي الأعلى بقيادة الرئيس المجاهد مهدي المشاط على هذا القرار الذي كان قراراً موفقاً بكل المقاييس مؤكدين في بيان صادر عنهم ان الشيخ صالح الجنيدي يمثل الوجه المشرق لأبناء أبين وهو شاب ناضج يملك من روح القيادة ما يؤهله لقيادة محافظة أبين..

بلاد القادة والولادة برجال الدولة الأوفياء معتبرين في بيانهم أن هذا القرار يعتبر بالنسبة لأبناء المحافظة بلسم لجروح محافظة عانت من كل أساليب الظلم والإهمال.. كما عانت من مناطقية نتنة على مستوى الإختيار..

موضحين أن قبائل عله وفي هذه المرحلة الحساسة الذي يعاني منها وطننا الجنوبي خاصة واليمني عامة من إحتلال سعودي إماراتي غاشم استبشرنا بوجوده خيراً..

وصارت أدوات الإحتلال الجنوبية أرخص أدوات في العالم مشيرين أن الوطن بحاجة ماسة لقيادات يشتد بها الظهر.. قيادات حرة نزيهة رافضة للاحتلال والذل والخنوع مؤكدين ان إختيار الشيخ صالح الجنيدي خيرة هؤلاء الرجال.

متمنين له التوفيق في مهامه وعمله لخدمة وطنه المستباح ومحافظته التي تتجاذبها أطراف صراع الأدوات الذين يخوضون حرب بالوكالة لمصلحة العدو التاريخي.

والله الموفق

صادر عن قبائل عله بمحافظة أبين
الإثنين – 7 يوليو 2021م