إليكم تفاصيل الخلافات المتصاعدة داخل ألوية العمالقة.. وسبب إستقالة قائد اللواء الأول..!

1٬081

أبين اليوم – خاص

تصاعد الخلافات بين قيادات ألوية العمالقة في ظل تصاعد الرفض من قيادات الألوية لنفوذ “ابوزرعة المحرمي” قائد ألوية العمالقة.

وكشفت مصادر عن خلافات محتدمة بين قائد اللواء الأول عمالقة العميد ذو يزن السلمي (ابوسيف)، وابوزرعة، بسبب تدخل الأخير في أعمال اللواء دون الرجوع إليه.

وأضافت أن قائد اللواء الأول قدم استقالته مشتكياً من تدخل ابو زرعه وقائد المحور رائد الجبهي وذلك من خلال إتخاذ قرارات داخل اللواء دون الرجوع إليه.

وأشارت أن اللواء الأول يشهد توتر بعد رفضه اوامر أبو زرعة تحريك كتيبة وانضمامها للشرطة العسكرية وأيضاً تحريك كتيبة إلى محافظة أبين خارج مسرح عمليات اللواء.

وكانت قوات أبو زرعة المحرمي قد احتلت في مطلع يونيو الجاري قيادة اللواء الثالث عمالقة في منطقة المحجر بالمخا بتهمة تمرد اللواء عليه.

وسبق قائد اللواء الثالث عمالقة السابق العميد عبدالرحمن اللحجي تقديم استقالته بعد رفضه العمل مع ابو زرعة المحرمي، وكذا رفضه العمل تحت مظلة طارق صالح ما زاد من حجم السخط الإماراتي تجاهه وهو ما دعاه لترك قيادة اللواء والعودة إلى عدن.

وكان المحرمي قد أوقف مخصصات اللواء الثالث عمالقة خلال الفترة السابقة وصولاً إلى اقتحام معسكر اللواء في عدن، واتخاذ إجراءات استفزازية بحقهم والتي وصلت مؤخراً إلى مهاجمة مواقعهم في الساحل الغربي.