محافظ عدن يرفع تهانية للقيادة الثورية والسياسية بالذكرى السابعة لثورة الـ21 من سبتمبر..!

3٬168

أبين اليوم – خاص

هنأ محافظ محافظة عدن، طارق سلام، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة حلول الذكرى السابعة لثورة21 سبتمبر، وأكد أن هذه الذكرى تحل علينا اليوم والشعب اليمني يعيش ملحمة ثورية تحررية وطنية جهادية للعام السابع دون توقف..

واشار إلى أن ثورتنا الشعبية ولدت لتحيا ولتواجه قوى الغزو والهيمنة والاستكبار ، وبفضل الله وبحكمة السيد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي الذي قاد مسيرة التحرر من الاستبداد والاستعمار الخفي ومخلفاته، وتمكن بتظافر شعبنا اليمني الصامد والصابر المجاهد ان يخوض المواجهة مع قوى الاستكبار والهيمنة لمدة سبع سنوات.

واضاف سلام أن “احتفاء شعبنا اليوم بالذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر يأتي على طريق النصر الكبير في ظل الانتصارات التي تحققت وتتحقق بايدي رجال الرجال من ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والبطولة والكرامة والإباء”.

ولفت محافظ عدن إلى أن الثورة الشعبية التي تشهدها اليوم شوارع المحافظات الجنوبية تمضى على نهج ثورة الـ21 سبتمبر التي رفضت الذل والهوان والاستعباد والاستغلال والهيمنة والوصاية.. وجدد محافظ عدن العهد والولاء للقيادتين الثورية والسياسية.