وكيل محافظة شبوة “الرصاص بن حسين“ يوجه رسالة شكر وعرفان لأبناء المحافظة الشرفاء بهذه المناسبة..!

2٬964

أبين اليوم – خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة شكر وعرفان:

الحمد لله والشكر لله أولاً وآخراً ونعترف له بعظيم المن فهو الذي اعاننا ووفقنا جميعا لإتمام المناسبة ونجاحها نجاحاً باهراً ومتميزاً أذهل القريب والبعيد رغم تحرير المنطقة قبل اسابيع قليله، فلله المنة وله نسبح ونقدس ونستغفره من كل تقصير.

إن هذا النجاح الكبير والأداء المتميز وما صاحب ذلك من تنوعٍ وتطورٍ في البرامج والأنشطة متوجين ذلك بالحضور المشرف ما تحقق ذلك الا بجهدِ وجهادِ رجال حملوا على عاتقهم مسؤوليةَ إتمام المناسبةِ بالشكل المشرف الذي يليق بنبينا وبأنصاره وعاشقيه.

إنه انتم يا أبناء شبوة الأوفياء.. نعم انتم جميعا عملتم وتعبتم وصبرتم وساهمتم لإحياء الفعالية العظيمة.

ويشرفنا أن نقبل هاماتكم فرداً فرداً فالعزة والكرامة لكم ، والشرف كل الشرف لكم ، والشكر والعرفان والحب والاحترام لكم جميعا وبدون استثناء.

‏والحمد لله على هذا النجاح الكبير الذي أظهر موقف أبناء شبوة (المديريات المحرره ) الموقف الحقيقي من خلال هذا الزخم الكبير والمتميز بصدق الولاء لرسول الله ولتفافكم حول قيادة المسيرة ممثلة بقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله والسير على المنهج المحمدي ورفض كل أشكال التطبيع مع أعداء الإسلام أخيراً.

‏نعترف بالتقصير امامكم ونلتمس منكم العذر من نقص بدون قصد ، أو خلل خارج عن اليد بسبب ازدحام الوقت والتحرير المبكر لهذه المديريات.

‏فلكم التحية والشكر والعرفان بارك الله جهودكم وكتب الله اجركم . دمتم في حفظ الله ورعايته والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

* اخوكم المجاهد
* ‏الرصاص بن حسين البكري
* ‏ وكيل محافظة شبوة