محافظ المهرة ووكيل محافظة شبوة يتفقدان سير العمل بمكتب التربية ومدرسة 30 نوفمبر ببيحان ..!

4٬202

أبين اليوم – خاص

بيحان/ رياض الزواحي

اطلع محافظ محافظة المهرة القعطبي علي حسين الفرجي ووكيل محافظة شبوة الشيخ أحمد الحمزة ومعهم العميد صالح حاجب مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة على سير العمل في مكتب التربية والتعليم بمديرية بيحان بمحافظة شبوة وآليات المتابعة والإشراف من قبل المكتب على سير العملية التعليمية في مدارس بيحان.

حيث طاف القعطبي علي حسين الفرجي ووكيل محافظة شبوة ومعهم ناصر البحري مدير عام مديرية بيحان والمقدم ضيف الله الخطيب مدير امن المديرية على إدارات وأقسام مكتب التربية واستمعوا من مدير عام مكتب التربية الاستاذ علي علوي محسن إلى شرح مفصل عن مهام المكتب وعن مستوى سير العملية التعليمية في كافة المؤسسات التعليمية ببيحان.

كما تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بأوضاع المدارس والكادر التعليمي وما انجز من قبل المكتب فيما يخص كشوفات المعلمين ليتم صرف الحوافز المخصصه لهم من قبل وزارة التربية والتعليم.

كما قام القعطبي الفرجي محافظ المهرة واحمد الحمزة وكيل محافظة شبوة والعميد صالح حاجب مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة ومدير المديرية ومدير الأمن وحمدي صالح مدير عمليات المحافظة بزيارة الى مدرسة 30 نوفمبر ببيحان حيث تجولوا في الفصول الدراسية واطلعوا على سير العملية التعليمية والأنشطة الطلابية التي ينفذها الطلاب في المدرسة.. مشيدين بمستوى الحضور والالتزام بالدراسة من قبل الطلاب والكادر التدريسي.