بعد صلاة الجمعة.. وقفات إحتجاجية في كافة مساجد بيحان تنديداً بمواقف أمريكا ومشاركتها في جرائم قتل أبناء الشعب اليمني..!

4٬305

ابين اليوم – خاص

بيحان – رياض الزواحي

شهدت مديرية بيحان بمحافظة شبوة اليوم وقفات إحتجاجية في كافة مساجد المديرية تنديداً بمواقف أمريكا ومشاركتها في جرائم قتل أبناء الشعب اليمني على مدى سبع سنوات من العدوان الغاشم الذي تقوده هي والكيان الصهيوني الغاصب واذيالهم من دول تحالف العدوان الغاشم.

حيث أقيمت في مسجد الحسين بن علي والجوهرة وجامع البيحاني ومسجد دربس ومسجد الخالفة وجامع قرية الديمه وقفات احتجاجية لمئات المصلين الذين نددوا بسياسة امريكا تجاة الشعب اليمني وجرائمها ضد المدنيين والابرياء في كل مناطق اليمن.

كما ألقيت بيانات خلال الوقفات الاحتياجات بعد صلاه الجمعة باسم أبناء المديريات المحررة بمحافظة شبوة.

حملت أمريكا كامل المسؤولية عن هذا العدوان الغاشم ودعت كل أبناء المحافظة الشرفاء وأبناء الوطن الى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال و المال والسلاح لمواجهة التصعيد الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي.

مؤكدين أن تصريحات امريكا الأخيرة حول الحديدة ومأرب تزيد الأمر اثباتا ووضوحا حول موقف امريكا المعادي للشعب اليمني وتعمق من عداوة شعبنا اليمني لأمريكا وإسرائيل.

كما جدد المشاركون في وقفاتهم الاحتجاجية ادانتهم لما قام به مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي من إعدام للأسرى في الساحل الغربي مؤكدين أن تضحياتهم لن تضيع وثأرهم لن ينسى.

كما عبر المشاركون في بيناتهم في مختلف مساجد المديرية عن ادانتهم واستنكارهم ما قامت به السلطات الأسترالية من خطوات إجرامية خبيثة ممثلة بتصنيف حزب الله منظمة إرهابية.

مؤكدين أن نهج مقاومة المشاريع الخبيثة لأمريكا واسرائيل مستمر بعزم الرجال وبثقافة الشهادة وليس ثقافة الإستسلام والحياد.