دائرة المرأة في ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي تهنئ وتبارك لأبناء شعبنا العظيم ذكرى الإستقلال الوطني التام وطرد آخر محتل بريطاني..!

3٬393

بقلم/ زينب باحشوان

دائرة المرأة في ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي تهنئ وتبارك لأبناء شعبنا العظيم ذكرى الإستقلال الوطني التام وطرد آخر محتل بريطاني.

يؤلمنا أن تتجدد لنا اليوم ذكرى الإستقلال ورحيل آخر مستعمر بريطاني والوطن يعاني من ويلات العدوان, ومستعمر اليوم متمثلاً بالإحتلال السعودي الإماراتي..!

أهلنا في الجنوب..

أين أنتم مما يجري اليوم في عدن وبقية المحافظات المحتلة من فوضى وإختلالات أمنيه وإغتصابات وإختطافات وسجون سرية ومصادرة للحُريات؟

أين القضية الجنوبية التي كنتم تنادون بها منذ سنوات؟! أين المواطنين الذين خرجوا للشوارع في الثورات القديمة و الحديثة.. أين انتم؟ و أين شعاراتكم..؟

نتابع أخبار الجنوب اليوم وما يجري في عدن وفي المحافظات الواقعة تحت سلطة الإحتلال.

أهلنا في الجنوب..

استوعبوا هذا الدرس جيداً من يتخذ العدو صديقاً لهُ ستذهب تضحياتهُ دون مقابل وحياتهُ وكرامتهُ ايضاً.. فهؤلاء الأعراب أشد كفراً ونفاقاً من المستعمر البريطاني نفسهُ الذي ضحى من أجل خروجه آباءنا وأجدادنا.

30 نوفمبر يعد بمثابة تذكير للأجيال الناشئة بمدى معاناة آباءنا من أجل الحصول على الحرية ,وغرس روح حب الوطن في قلوبنا..

واليوم يجب علينا رص الصفوف وتوحيد الجهود مع جيشنا ولجاننا الشعبية للدفاع عن الوطن ومواجهة اعدائه حتى تحقيق إستقلاله من قوى الإحتلال الإماراتي وأدواته.

نحن أبناء الجنوب المتواجدين في صنعاء نأمل فيكم خيراً بأستنهاض روح الثورة فيكم لـ نيل الإستقلال والتحرر وإستعادة الحُرية ورفض الوصاية الخارجية والتقسيم.

كما لا ننسى بهذه المناسبة العظيمه أن نجدد العهد والوفاء لـ الراحل المناضل السيد/حسين زيد بن يحيى ونعاهدة بأن نمضي على خطاه مابقينا ..

في الختام..

دونوا للتاريخ مواقف أبناء الجنوب المُشرفة.. اُنشروها بأوسع شكل.. عروا الإحتلال والمرتزقة المنتفعين بـ الانهزامات، دعوا العالم يعرف من هم اليمنيون.. ولا نامت أعين الجبناء.

ا/زينب باحشوان
رئيس دائرة المرأة..
ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي