بيحان تشهد ماراثون عيد الإستقلال الـ30 من نوفمبر وخروج آخر جندي بريطاني من اليمن بمشاركة شباب الأندية..!

4٬321

أبين اليوم – خاص 

بيحان – رياض الزواحي

تحت شعار عهداً أننا ماضون لتحرير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين شهدت مديرية بيحان اليوم إقامة ماراثون عيد الإستقلال الـ30 من نوفمبر وخروج آخر جندي بريطاني من اليمن بمشاركة عدد من الشباب وشباب الأندية الرياضية في المديرية.

حيث تنافس الشباب في مارثون الجري الذي نظمته الوحدة الشبابية لأنصار الله بالتعاون مع نادي ريدان الرياضي على العشرة المراكز الأولى وبرعاية شركة يمن موبايل التي قدمت مبالغ مالية للمشاركين وجوائز عينية وبعد انتهاء المنافسة فاز بالمركز الأول عبدالفتاح إسماعيل من فريق الثورة والمركز الثاني كان من نصيب الشاب صالح الطحيح من فريق تضامن بيحان أما المركز الثالث فكان من نصيب عبدربه جبران من فريق الثورة..

وحل في المركز الرابع همام أحمد محسن من فريق اليرموك وفار بالمراكز الأخرى حتى العاشر بالترتيب عمار ياسر من نادي الصقر وعبدالعزيز وقاد من فريق الطليعة ونعيم القصير من نادي الصقر وعبدالكريم دويحان من فريق الثورة وكذا عمر ثابت من نادي اليرموك وأنور العاقل من اليرموك أيضاً.

وقد قام الاخ زيد جحاف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة وصلاح هيسان رئيس نادي الثورة والكابتن أحمد محسن مدرب نادي بيحان لألعاب القوى بتسليم الفائز بالمركز الأول كأس بطولة ماراثون يوم الجلاء ال30 من نوفمبر وكذا بقية الفائزين بالمراكز الأخرى تم تكريمهم بالميداليات والهدايا الرمزية.