المديريات المحررة تستقبل معدات نظافة من أمانة العاصمة..!

3٬200

أبين اليوم – خاص 

محافظ شبوة اللواء العولقي: نثمن هذا الدعم والعام 2022م سيحظى بتنفيذ عدد كبير من المشاريع في المديريات المحررة حسب خطة الحكومة وبناء على توجيهات قيادة الثورة والقيادة السياسية.

تسلمت مديرية بيحان اليوم عدد اثنين قلابات وعدد من معدات النظافة مقدمة من أمانة العاصمة لصندوق النظافة والتحسين بمديرية بيحان بمحافظة شبوة في إطار برنامج الحكومة لدعم مرافق الدولة في المديريات المحررة بمحافظة شبوة.

وخلال استقبال المعدات الذي حضره محافظ محافظة المهرة القعطبي علي حسين الفرجي ووكيل محافظة شبوة الشيخ أحمد الحمزة وعدد من المسؤولين في المحافظة ثمن اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة هذا الدعم المقدم من أمانة العاصمة لمديرية بيحان.

مؤكداً ان هذه الخطوة ستساهم في تعزيز نشاط صندوق النظافة والتحسين بالمديرية والمديريات المحررة بشكل عام وبما ينعكس على تحسين النظافة العامة في المديريات المحررة التي باتت اليوم تسير في موكب البناء والتنمية تنفيذاً للرؤية الوطنية لبناء الدولة يداً تبني ويداً تحمي.

كما أشار المحافظ الى ان العام الجديد 2022م سيحظى بتنفيذ عدد كبير من المشاريع في المديريات المحررة حسب خطة الحكومة وبناء على توجيهات قيادة الثورة والقيادة السياسية ووفقاً لبرنامج معد بدقة كبيرة من خلال نزول فريق حكومي كبير من وزراء حكومة الإنقاذ الوطني للإطلاع على الأوضاع في المديريات المحررة والرفع بالإحتياجات من الواقع وتلبية المتطلبات المحلة لأبناء المديريات المحررة بشكل عام.