محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بحلول شهر رمضان المبارك..!

4٬620

أبين اليوم – خاص

رفع محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الـ دين الحوثي يحفظه الله وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس ورئيس الحكومه الدكتور عبدالعزيز بن حبتور وأعضاء الحكومة وأعضاء مجلسي النواب والشورى وأبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني الصامد كافه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر المحافظ الجنيدي، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الجليلة للقيادة الثورية، التي تتزامن مع حلول العام الثامن لصمود الشعب اليمني في وجه العـ دوان الأمريـ كي السعودي على الوطن.

وأشار الجنيدي إلى معاني ودلالات شهر رمضان والقيم السامية لهذه المناسبة وما تمثله من أهمية في تعزيز التآخي والترابط وتجسيد قيم التكافل الإجتماعي خاصة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار..

سائلاً المولى العلي القدير أن يجعل شهر رمضان، مقبلاً بالخير واليُمن والبركات على الشعب اليمني والنصر العظيم وعلى شعوب العالم العربي والإسلامي.