من ألاعيب دول العدوان وسعيها لتمزيق اليمن..!

3٬679

بقلم/ الشيخ الخضر العوذلي

كل يوم يمر علينا ونحن في خندق الدفاع عن المبادئ والثوابت الوطنية وفي خندق المقاومة والتصدي لمخططات امريكا واسرائيل واذنابهم في المنطقة والعالم..

كل يوم يمر علينا يؤكد صوابية موقفنا واننا نقف في المكان الصحيح الذي ترضاه لنا قيمنا واعرافنا ومبدائنا التي تربينا عليها والمستمدة من تعاليم ديننا الحنيف وتحت رايه أعلام الهدى..

وليس هناك من دليل على صواب موقفنا مما نراه كل يوم من ألاعيب دول العدوان وسعيها لتمزيق اليمن عن طريق الدفع بادواتها ومرتزقتها لنشر الفوضى في المناطق المحتلة والسعي لجعل أبناء المناطق التي تقع تحت سيطرتها العسكريه يتقاتلون فيما بينهم لكي ينشغلوا عنها وعن ما تقوم به من نهب لخيرات اليمن بينما يندفع ابنائها بالاحتراب والثارات فيما بينهم وما حصل مؤخراً من دفع بمرتزقة الامارات إلى مناطق أبين ومودية الغرض منه إشعال نيران الفتنة المناطقية..

وإعادة المنطقة الى مربع الصراعات المناطقية المندثرة بحجة مكافحة الإرهاب الذي هي من تديره وتنشره.. الطرفين هي من تتحكم بهم سواء المرتزقة اوالارهابين لتمرير مخططات تخدم إسرائيل وامريكا واذنابهم من دول العدوان وادواتها وضحيتها هم ابناء المناطق المحتلة..

حفظ الله اليمن واهله ..

الشيخ الخضر العوذلي
وكيل محافظة أبين