الشيخ الحسن الحارثي وكيل شبوة لشؤون النفط والغاز يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الوطني الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة..!

4٬083

أبين اليوم – خاص

رفع الشيخ الحسن ابن علي منصر بن حيصان الحارثي وكيل محافظة شبوة لشؤون النفط والغاز اليوم برقية تهنئة إلى قائد الثورة سماحة السيد عبدالملك الحوثي(حفظه الله) ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد العام للقوات المسلحة والأمن المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر المجيدة التي جسدت المعنى الحقيقي لنضال الشعب اليمني من أجل إسقاط الوصاية للخارج وإستعادة اليمن لقرارة السيادي بشكل عملي.

وأشار وكيل محافظة شبوة لشؤون النفط والغاز الحارثي في برقية التهنئة الى ان ثورة الـ21 سبتمبر جاءت مترجمة لنضالات أبناء الشعب اليمني العظيم على مدى العقود الماضية من أجل بناء دولته المستقلة والحديثة بعيداً عن وصاية الخارج.

قائلاً: بأن ثورة الـ21 من سبتمبر استطاعت وبتلاحم وصمود وعزيمة كل أبناء الشعب اليمني والتفافهم حول قيادتهم الثورية والسياسية التصدي لمخططات دول العدوان ومرتزقتهم وافشال مشاريعهم التآمرية التي تحطمت على صخرة صمود وبطولة أبناء اليمن الأحرار في كل محافظات الجمهورية بالرغم من كل المؤامرات التي حاكتها قوى الاستكبار العالمي على اليمن منذ أكثر من ثمان سنوات من العدوان الغاشم والحصار الجائر الذي مثل الدافع من أجل بناء وطن حر مستقل قادر على الدفاع عن شعبه وثورته ومكتسباته وفرض معادلات عسكرية جديدة وفاعلة للردع وحماية اليمن براً وجواً وبحراً.

مؤكداً ان ما وصل إليه جيشنا اليمني وقوات الأمن من تطور غير مسبوق وقدرة قتالية عالية يعد ثمرة من ثمار ثورة ال21 من سبتمبر المجيدة.

كما هنأ الوكيل الحارثي أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل مواقع العزة والكرامة بهذه المناسبة مجدداً العهد والولاء لقائد الثورة بالمضي على نهج الشهداء الأبرار في التضحية والفداء حتى النصر ودحر قوى العدوان الى غير رجعة.

الشيخ الحسن ابن علي منصر بن حيصان الحارثي..
وكيل محافظة شبوة لشؤون النفط والغاز..