اللواء صالح الجنيدي محافظ محافظة أبين يبعث برقية تهنئة إلى قائد الثورة والرئيس المشاط بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر المجيدة..!

6٬185

أبين اليوم – خاص

رفع اللواء صالح الجنيدي محافظ محافظة أبين اليوم برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد العلم عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد العام للقوات المسلحة والأمن المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد الوطني الثامن لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة التي أسقطت الوصاية عن اليمن دون رجعة.

وأشار اللواء صالح الجنيدي في برقية التهنئة التي بعثها أيضاً الى رؤساء مجلسي النواب والشورى وحكومة الإنقاذ الوطني وقيادة وزارة الدفاع والداخلية وأبناء الشعب اليمني كافة الى أن ثورة 21 سبتمبر تعتبر الثورة الأم التي صححت مسار ثورتي سبتمبر وأكتوبر وقطعت يد الوصاية للأبد.. وأخرجت الوطن من عباءة الوصاية للخارج التي ظل يعاني منها خلال عقود ماضية.

مشيراً إلى أن الشعب اليمني يسير اليوم نحو بناء دولته المستقلة وفق الرؤية الوطنية لبناء الدولة بكل إصرار وعزيمة لخوض المستقبل بكل اقتدار على يد أبناءه الشرفاء والأحرار.

مؤكداً أن القوات المسلحة اليمنية وقوات الأمن أصبحت اليوم بفضل الله تعالى وقيادتنا الثورية والسياسية وأبناء الجيش والأمن ثمثل فخر لكل أبناء الشعب اليمني الذين رأوا ما تمتلكه من كفاءة وقوة وقدرة قتالية عالية بعد ثمان سنوات فقط من ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة
التي مثلت الانطلاقة نحو بناء وطن حر ومستقل.

بعد أن قدم أبناء الشعب اليمني الكثير من التضخيات خلال ثمانية أعوام من العدوان الغاشم من قبل دول تحالف العدوان ومن يقف خلفهم.

قائلاً: إن ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة أعادت للإنسان اليمني اعتباره وقدرته على تحقيق الانتصار على العدوان الغاشم وكل التحديات التي تواجه الوطن والشعب اليمني العظيم.

مجدداً التهنئة بهذه المناسبة لكافة المجاهدين في كل جبهات العزة والكرامة وكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن ومؤكداً العهد والولاء للسيد القائد بمواصلة العمل على درب المخلص لله والوطن والسير على الشهداء والمجاهدين حتى دحر العدوان ومرتزقتهم.

اللواء/ صالح الجنيدي
محافظ محافظة أبين
رئيس المجلس المحلي