أبناء شبوة من آل الجنيدي والمحضار يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء..!

3٬684

أبين اليوم – خاص

صنعاء – رياض الزواحي

أحيا أبناء محافظة شبوة من آل الجنيدي وآل المحضار في العاصمة صنعاء أمسية وفعالية خطابية بمناسبة ذكرى مولد النبي الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين 1444هـ في ساحة المرحوم السيد طاهر بن سالم الجنيدي بمديرية الوحدة.

وخلال الأمسية التي حضرها الشيخ سيف بن ناصر المحضار عضو مجلس الشورى ووكلاء محافظة شبوة الشيخ محمد عبدالله بنان العولقي والشيخ ناصر الحسين المحضار والشيخ علي عبدالله الحميري والشيخ صلاح السيد والاخ صالح الخولاني وكيل وزارة الإرشاد والعميد يحيى سالم لعكب الشريف مدير أمن محافظة شبوة والعقيد عبدالله العامري قائد النجدة بشبوة والشيخ محضار صالح حسين المحضار مدير عام مديرية مرخة والشيخ طاهر الجنيدي منسق عام المحافظات الجنوبية..

القى الأخ سيف طاهر الجنيدي نائب مدير عام شركة النفط لشؤون المحطات كلمة بالمناسبة
نقل فيها تهاني آل الجنيدي وآل المحضار الى كل أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة العطرة مشيراً الى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلوات وأتم التسليم..

باعتبارها مناسبة دينية جديرة لتعزيز صلة المسلمين برسولهم الكريم وتجسيداً لارتباط أبناء اليمن بالنبي الأعظم مؤكداً بأنه من خلال إحياء هذه المناسبة العزيزة على قلوب اليمنيين والمسلمين يتم إرسال رسالة للعدوان الغاشم بأن اليمنيون ماضون في مواجهة العدوان وحماية سيادة الوطن الى ان يتم تحرير كل شبر من أرض اليمن بفضل الله تعالى وإصرار قائد الثورة وعزيمة رجال الرجال في جبهات العزة والكرامة..

قائلاً: بأن اليمنيين لم تغرهم أموال دول الإحتلال وماضون في تحرير وطنهم بكل عزيمة وإصرار..

كما استمع الحضور في الأمسية إلى كلمة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة ذكرى مولد النبي الأعظم صلوات الله وسلامه عليه والذي أكد فيها بأن اهتمام اليمنيين بهذه المناسبة يعتبر من تجليات ومصاديق الحديث النبوي الشريف ” الإيمان يمان والحكمة يمانية وان صلة المؤمنين بالرسول الكريم هي صلة وعلاقة إيمانية منطلقها وأساسها الإيمان به وبرسالته وبعظيم منزلته عند الله تعالى.

كما شهدت الأمسية التي حضرها أيضاً اللواء عارف احمد الجنيدي والشيخ مبارك ودارس طاهر الجنيدي والاستاذ نصر الرويشان مدير تموين الطائرات بشركة النفط والشيخ جمال العولقي عضو مؤتمر الحوار الوطني والشيخ طاهر صالح الجنيدي والشيخ احمد حسين الجنيدي والعميد علي احمد الجنيدي مدير أمن شبوة الأسبق إلقاء عدد من الكلمات من قبل الأخ صالح الخولاني وكيل وزارة الإرشاد والشيخ شكرى الأهدل عن العلماء والدكتور عادل القرماني مسؤول الحشد والتعبئة..

أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتأكيد ارتباط الامه برسولها الكريم ولاستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة لتمثل لنا المنطلق الحقيقي للسير وفق المنهج المحمدي القويم الذي سار علية أبناء الشعب اليمني لمواجهة العدوان الغاشم منذ أكثر من ثمان سنوات واستطاعوا بثباتهم وصمودهم أن يتغلبوا على طواغيت العصر..

مؤكدين بأن التفاف أبناء الشعب اليمني حول قيادتهم الثورية يعكس عمق الصلة بين أعلام الهدى من ال البيت وأبناء الشعب اليمني وكان النصر والعزة والكرامه هي الثمرة التي برزت اليوم في كل ميادين العزة والكرامة.

كما شهدت الفعالية والامسية تقديم أوبريت بعنوان لبيك يا نور الهدى لفرقة الأصالة والمعاصرة ومشاركة بتوشيحات نبوية لفرقة نفس الرحمن الصوفية وكذا إنشاد محمدي لفرقة حبيب الله جسدت في دلالاتها ابتهاج أبناء محافظة شبوة وأبناء اليمن عموما بهذه المناسبة الغالية التي عكست مظاهر الابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف..

كما القيت في الأمسية قصيدتان شعريتان للشاعر الحسين بن علي المحضار والشاعر ابو رواسي حول ذكرى المولد النبوي الشريف استعرضت في ابياتها عظمة المناسبة وتجليات الحب والولاء للنبي الأعظم وأعلام الهدى والنور من ال بيته الأطهار نالت استحسان الحضور.