الشيخ محمد العولقي يطالب قبائل شبوة بالوقوف بحزم ونصرة اخوانهم قبائل لقموش والبعوضه من ممارسات مليشات الإصلاح..!

490

أبين اليوم – خاص

وجه الشيخ محمد عبدالله بنان العولقي وكيل أول محافظة شبوة نداء عاجل إلى جميع أبناء قبائل العوالق خاصة وشبوة عامة للوقوف بحزم إلى جانب إخوانهم قبائل لقموش والبعوضه الذين تحاصرهم قوات الإصلاح منذ أيام وتنتهك حرمة منازلهم وتسجن اطفالهم دون أي اعتبار لحرمة الدين والأعراف القبلية وحرمة البيوت.

مؤكداً أن هذه الأعمال والممارسات الغير أخلاقية تعتبر وصمة عار على جبين كل قبائل شبوة مطالباً كل قبائل وأحرار شبوة في كل المناطق للتداعي ونصرة إخوانهم من قبائل لقموش والبعوضه التزاما بالاخوة وواجب النصرة ضد الباطل والعيب الأسود.

كما شدد الشيخ محمد العولقي وكيل أول محافظة شبوة على أن أي تراخي عن نصرة قبائل لقموش اليوم سيشجع مرتزقة حزب الإصلاح على الإستمرار في الانتهاكات والقتل للجميع والاستمرار في السجن والتعذيب لأبناء كل قبائل المحافظة دون إستثناء مالم يكون هناك وقفة من الجميع وردع هذه الممارسات والتي قد تصل لحد الوصول حتى الى سجن النساء.

كما حدث في محافظة مأرب قائلاً: اقول للجميع لا يجلو العار إلا الأسود من قبائلنا الأحرار هبوا هبة رجل واحد حتى يعرف حزب الأوساخ من هم قبائل شبوة الأبية لاسيما وممارساتهم أثبت انهم بدون أخلاق ولا يعرفون العيب ولا الشهامة ولايملكون الرجولة.. وأعمالهم السابقة شاهدة عليهم..

كما حدث بالامس في جردان وبعدها في نصاب وفي حبان وقبلها في لقموش كافية لوجوب حربهم وطردهم من شبوة بتعاون كل رجالها الأحرار مخاطباً الجميع بقوله أن الموت لا يكون إلا مرة واحدة.. وانتم تملكون الشهامة والرجولة ونطالبكم بالوقوف مع إخوانكم في ميفعة قبل سواد الوجيه..

وأخذ الثأر لقبائل شبوة عامة.. مسائلاً الجميع بالله تعالى أن يكونوا عند مستوي المسؤولية مثل بقية القبائل اليمنية كما عهدنا شبوة دائما في كل مراحل التاريخ محذراً من أي تخاذل أو تهاون يشوه ويسود تاريخ أبناء قبائل شبوة الأحرار.

اخوكم الشيخ محمد عبدالله محمد بنان العولقي.