الزامكي.. وكيل محافظة أبين يوجه نداء لأبناء محافظة أبين وباقي المحافظات المحتلة بشأن معركة تحرير مأرب..!

234

أبين اليوم – خاص

وجه وكيل محافظة أبين العميد جمال الزامكي نداء إلى أبناء محافظة أبين ومحافظات الجنوبية قال فيه:

أيها الأحرار.. يا من اشعلتم بدماءكم وفوهات بنادقكم ثوة الـ14من أكتوبر وصنعتم ضياء وشعاع فجر التحرير في الـ30 من نوفمبر وطردتم المحتل البريطاني وتم تطهير وتحرير الأرض من دنس المحتل الأجنبي بفضل نضال وتضحية أبناء أبين وأبناء باقي المحافظات من رجال القبائل وباقي أبناء الشعب الذين رسموا بتضحياتهم لوحة النصر والتحرير.. وغيبوا شمس الإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس لتشرق شمسكم ويأتي اليوم السعودي والاماراتي ليحتل الأرض وهدفه تغييب شمسكم.

وناشد العميد الزامكي عدم الانجرار إلى دعوات للزج بأبناء أبين إلى محارق مأرب مضيفاً:
إننا نناشد فيكم وطنيتكم وثوريتكم وقيمكم بأن لا تنجروا خلف دعوات حزب الإصلاح الارهابي الذي يريد أن يدفع بشباب أبين وباقي المحافظات المحتلة في معركة مأرب والزج بكم في معركة ليس لكم فيها ناقة ولاجمل..

إنما هدف حزب الإصلاح هو الإنتصار للصهيونية وأدواتها حكام الرياض وابوظبي.. ويريد ان يحقق لاسياده أطماعهم المتمثلة في بسط نفوذ دول الإحتلال و سيطرتها واحتلال أرضكم ويريد استعبادكم فوق تراب وطنكم وانتم احرار لا تقبلوا العبودية.. فعليكم استحضار ماضي وتاريخ ثورة أكتوبر ونوفمبر الذي صنعه آبائكم الأبطال.

وشدد العميد الزامكي بأن تحرير مأرب معركة لا بد منها قائلاً:
أن معركة مأرب مفصلية وهي معركة مصير وهي إستعادة سيادة وطن.. وإن شعبنا قد حسم أمره ودخول مأرب بات وشيك وأصبح مسألة وقت.. وقد تهاوت قلاع ودفاعات المحتل واذنابه أمام ضربات واستبسال رجال الرجال.. إن حزب الإصلاح والمحتل يعلمون نتيجة معركة مأرب وحسمها لصالح رجال الحق..

ودعا العميد الزامكي المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب بقوله:
إننا ندعوكم دعوة أخوية صادقة لأن دماءكم وحياتكم وكرامتكم تهمنا لأننا روح وجسد واحد ولا نريد للعدو وأدواته أن يدفعوا بكم إلى محارق الموت..

اليوم الشعب قادة وجيش ولجان شعبية وقبائل الجميع قد حدد هدفه ووحد جهده نحو تحرير مأرب وتحرير كل شبر من تراب الوطن.

ان معركتكم الحقيقية هي معركة تحرير الوطن من الإحتلال السعو اماراتي وان تقفوا مع اخوانكم الأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية المدافعين عن الأرض والعرض الذي يتم انتهاكه من قبل المحتل ومليشياته العميلة..

فالأرض أرضكم. والعرض عرضكم.. فإجعلوا دماءكم وارواحكم وتضحياتكم من أجل صون وحماية الأرض والعرض..

وان العدو المحتل السعو اماراتي وحزب الاصلاح وباقي المليشيات العميلة الموالية للعدو المحتل جميعهم خاسرين.. وبشائر النصر قد لاحت في الأفق.. فمن اراد لنفسه رضا الله والعزة والكرامة عليه ان يقف في صف الوطن وان لا ينجر خلف دعاية حزب الإصلاح الارهابي الذي خسر معركته منذ أول يوم للعدوان.

فمن اراد النصر فلينتصر لنفسه ووطنه ويقف موقف الحق مع الوطن ومن اراد الهزيمه والخزي والعار فليقف مع العدو المحتل السعو اماراتي وادواته ليتقاسم ويتجرع معهم كاس الهزيمة والعار.

والخيار إما خيار النصر والعزة والكرامة او الهزيمة ومزبلة التاريخ.. كما اكد العميد الزامكي على حرص ودعوة القيادة على ان الوطن يتسع للجميع ومن أراد العودة للصف الوطني سيلقى كل الترحاب وسيكون معزز مكرم شامخ الهامة مرفوع الرأس..!