اللبنانيون يعلنون دعمهم لـ “اليمن العزيز“..!

508

أبين اليوم – إستطلاع

عبر اللبنانيون عن دعمهم للجيش اليمني واللجان الشعبية في معاركه لتحرير مأرب من احتلال تحالف العدوان ومرتزقته. حيث تصدرت وسوم (#مأرب_تنتصر – #عزيز_يا_يمن #اليمن_العزيز) قائمة الوسوم الاعلى تداولا (ترند) في لبنان.

واطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنشطاء في لبنان تلك الوسوم عقب حديث قائد حركة أنصار الله في اليمن السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الذي اكد ان المعارك في مأرب والجوف والبيضاء وتعز والساحل وكل الجبهات هي تصدي للمعتدي الذي يريد السيطرة والوصاية على الشعب اليمني والذي اكد ان اليمن لا يريد ان يكون تحت الوصاية السعودية او الاماراتية او الاميركية والاسرائيلية.

ها وكشف عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي أن هناك تقدم مستمر للقوات المسلحة اليمنية في مأرب. وقال: نحن مطمئنون لانتصارنا في هذه الحرب.

وتتواصل المعارك العنيفة على تخوم مأرب شمال شرق اليمن، ومعها يحقق الجيش واللجان تقدماً نوعياً على عدة جبهات، وقد باتت طرق المواصلات الاستراتيجية تحت السيطرة.

وأمام التقدم الحاصل والمواقف الدولية وآخرها للمبعوث الاممي غريفيث اعتبرت حركة انصار الله تلك المواقف ما هي إلا غطاءاً دوليا لاستمرار العدوان والحصار، ودعم المجموعات التكفيرية التي انخرطت في المعارك كحزب الاصلاح المدعوم من الرياض.

وغردت “lama” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :” عندما يكون القائد بصلابة وشجاعة وفصاحة “السيّد عبد الملك بدر الدين الحوثي ” حتماً سيكون النصر حليف اليمن”.

المصدر: العالم