أسرار مأرب والانجليز..“1-2“..!

768

بقلم / فيصل الخليفي

الإصلاح ينتهج نهج الوهابية وهي منتج بريطاني وبالتالي الغرب يريد أن يحافظ عليهم في مأرب بشكل خاص واليمن عامة..

الإصلاح هم الإخوان وهم صناعة بريطانية. نرجع تاريخياً عندما تم القضاء على الدولة العثمانية التي تدعي الخلافة الإسلامية قال وزير خارجية بريطانيا آنذاك: اليوم تم القضاء على من تدعي الخلافة الإسلامية وسنحارب كل مشروع ثقافي إسلامي وكل مشروع يحث على الثقافة الإسلامية..

فتم زرع الوهابية والاخوانية من أجل محاربة اي مشروع ثقافي إسلامي يحث على العمل بمبادئ ونهج الإسلام فتجدهم يكفرون كل من يقوم بنشر الثقافة الإسلامية ويدعوا إلى التمسك بها..

هدفهم السلطة والمال ومحاربة أي ثقافة إسلامية لن تجد فيهم داعية للتكفير فقط وليس لنشر الإسلام في البلدان الغير إسلامية. عندما ثارت الشعوب العربية ضد أنظمتها التي هي تابعة للانجليز والغرب اوعزت للاخوان بركوب موجة تلك الثورات ومن أجل عدم خروج التحكم بالشعوب لأيادي أخرى غيرهم..

فدفعت بهم لسدة الحكم وان كانت انقلبت عليهم في مصر ولكن لغرض أكثر وهو تفتيت مصر مستقبلاً وستعودهم مرة أخرى.. كذلك الحال في عدد من البلدان العربية.. بريطانيا واتباعها من الغرب قاموا لوقف هجوم الأنصار على مأرب معقل الإخوان والقاعدة وداعش.. ومنبع الثروة غاز، نفط، ذهب والكنز المدفون الذي يطمح له الأمريكان وفيها الأعجوبة الثامنة التي كانت ستعلن عنها الأمريكية أخت الامريكي الذي نهب مأرب فليبيس..

لهذا نتوقع أن يصدر قرار بوقف الحرب من مجلس الأمن وملف اليمن لدى هذا المجلس بيد بريطانيا وهي من تقدم أي مشروع قرار بخصوص اليمن.. وخلال 6 سنوات من الموت جوعاً وقصفاً وحصاراً لليمن لم يقدم إلا في الوقت هذا بعد إن امتلأت خزائنهم من أموال بعران الخليج.. والهدف عدم دخول مأرب.

أما الجنوب كنز أسراره بيد الإنجليز تتحكم به وتتحكم برجالاته وتبعثر فيهم كيفما تشاء.. الإخوان ما هو مصيرهم بعد مأرب.. وفي حال استمر الهجوم على مأرب وصدر قرار وقف الحرب سيقولون ان الأنصار اخترقوا وقف الحرب وسيناريوهات كثيرة قادمة..

الحقيقة التي كشفها محمد قحطان في آخر لحظات قبيل بدء الحرب على اليمن مع جمال بن عمر المبعوث الأمم لليمن آنذاك وممثلي كل المشاركين في مؤتمر الحوار بعد إستقالة هادي وقد اتفق كل الأطراف المشاركة في الحوار على تشكيل مجلس رئاسي يدير المرحلة الانتقالية وتكون الرئاسة دورية..

ووافق الكل إلا ممثل حزب الإصلاح رفض رفضاً قاطعاً.. وعندما سأله جمال بن عمر.. رد محمد قحطان: أن السعودية رفضت فقال له بن عمر: وما شأن السعودية في ذلك.. أنت ممثل حزب الإصلاح أو السعودية فرد عليه: نحن ننفذ ما تأمرنا به السعودية.. وانفض الاجتماع على ان يعقد بالغد..

وفي نفس الليلة بدأت الطائرات السعودية بقصف صنعاء.. وهذا يثبت أن الإصلاح ينفذ ما يؤمر به من السعودية التي تنفذ ما تؤمر بها من بريطانيا ودوائر القرار البريطاني الأمريكي الذين ينفذان رغبات اللوبي الصهيوني في كلا البلدين.

للمقال بقية: كنوز مأرب والاعجوبة الثامنة.. وسر الباب السابع لقصر بلقيس.. و40 ألف غارة على صرواح مقر قصر الحكم..؟