فأر هد السد وثأر هد مدينة السد..!

612

بقلم/ فيصل الخليفي

فسدوا وانهد السد وطغوا وانهار أهل السد.. فأر وثأر.. فأر قديماً وثأر حديثاً.. ثأر آل سبيعان وفأر اوصلهم رملة السبعتين.. رقم( 7 )ثأر هربوا عبر 7 بسبب 7.

مأرب خيراً وشر.. هي نهاية حرب ونهاية المرتزقة الذين يعتاشون على مآسي شعب نهاية ظلم .. دول الاستكبار تسعى بكل قوتها عسكريا ودبلوماسياً وسياسياً ان لا ترجع مأرب الى سيادة الوطن التي ذهبت منه منذ نهاية مملكة سبأ..

بريطانيا والغرب وأدواتها وأسرارها مع مأرب والكنز المدفون.. بريطانيا واهدافها السياسية والاقتصادية وأسرار أخرى يشيب لها الولدان..

مأرب ظلت طيلة سنوات طوال تحت الوصاية البريطانية عن بعد وعن قرب وبقت عيناها عليها وعبر أدواتها كمثل الجنوب التي لازالت خرائط كنوزه محتفظه به وبعملاؤها وخططها التي وضعتها منذ ان وضعت اتفاقها مع الروس بتسليمهم الجنوب..

ملف اليمن والصومال واللعب على رقعة الشطرنج.. تركيا جلبتها بريطانيا في الصومال لفترة مثلما جلبت الروس للجنوب منذ فترة.. قيادات الأنصار غيروا اللعبة على رقعة الشطرنج واكدوا أن لا وصاية لأحد على اليمن ولا شبر واحد..

مأرب فيها مآرب ونهايات يسجلها التاريخ والباب السابع في قصرها العتيق والباب السابع للعقوبات على اليمن.. رقم 7 يتكرر.. آل سبيعيان رملة السبعتين.. الباب السابع التي وضعت دول الغطرسة اليمن تحت بنده والباب السابع لقصر الملكة في صرواح وأسرارهما..

للمقال بقية..؟