لجنة التصعيد الشعبي بمديريتي الحوطة وتبن تدعو كل الأحرار في لحج إلى الخروج والمشاركة في ثورة الغضب يوم غد الإثنين..!

314

أبين اليوم – خاص

مع تفجر موجات الغضب العارمة والمشتعلة في أوساط الشعب الجنوبي الحر جراء التدهور المتسارع في الأوضاع المعيشية التي يعاني منها المواطن البسيط.. دعت لجنة التصعيد الشعبي بمديريتي الحوطة وتبن بمحافظة لحج أبناء المحافظة الأحرار من مختلف مشاربهم السياسية وكل فئات الشعب الجائع للخروج في مظاهرات الغضب والمشاركة في الفعاليات الإحتجاجية يوم غد الإثنين الموافق 22 مارس 2021م والتي ستقام في عاصمة المحافظة الحوطة.. ضد رموز الفساد في سلطة لحج المحلية..

والتي كانت سبب رئيسي في تدهور الوضع المعيشي في المحافظة والاستئثار بموارد المحافظة لصالحها والمقربين منها على حساب المواطنين الذين يطحنهم الفقر والارتفاع الجنوني في الأسعار وتدهور الوضع المعيشي في مختلف المجالات التنموية.. وكذا فتح الموانئ الغير شرعية والسطو على ضرائبها وترك المواطن تحت وطأة الجوع والفقر والمعاناة.

لذا فإن لجنة التصعيد الشعبي بمديريتي الحوطة وتبن في محافظة لحج تدعو المواطنين وكل الأحزاب السياسية بالمحافظة إلى المشاركة الكبيرة لطرد رموز الفساد من لحج وتوجيه رسالة واضحة وصريحة أيضاً للتحالف بشقيه السعودية والإمارات ومرتزقتهم مفادها بأنهم غير مرغوب بهم وليرحلوا من كل شبر يتواجدوا فيه.