قوات هادي تعلن الطوارئ وتنتشر في مدينة مأرب تحسباً لاقتحام قوات صنعاء بقيادة أبو علي الحاكم..!

221

أبين اليوم – خاص

نفذت قوات من الشرطة العسكرية ودائرة الأمن العسكري وقوات الأمن الخاصة التابعة لقوات هادي، انتشاراً كبيراً في مدينة مأرب وعلى جميع مداخلها ومخارجها، تحسباً لهجوم خاطف قد تشنه قوات صنعاء لإقتحام مدينة مأرب.

وقالت مصادر محلية إن القوات المشاركة في الحملة، احتجزت عشرات الأطقم التابعة للجيش، في مدينة مأرب، أمس الثلاثاء، ونقلتها إلى مبنى الشرطة العسكرية ودائرة التامين الفني وشعبة المنطقة العسكرية الثالثة.

وأوضحت المصادر، أن الحملة نفذت تحت مبرر، عدم السماح بتواجد الأطقم العسكرية داخل المدينة، وتوجيهها إلى الجبهات لمواجهة قوات صنعاء.

يأتي هذا في الوقت الذي شنت فيه قوات صنعاء هجمات عنيفة في جبهة المشجح، مساء الإثنين تمكنت خلالها من إحراز تقدم والسيطرة على ثلاثة مواقع.

واعترفت وسائل إعلامية تابعة للشرعية بتقدم قوات صنعاء في مأرب، مشيرة إلى أن هناك معلومات لدى قوات هادي تشير إلى أن قوات صنعاء تحشد وتجهز لمعركه كبيرة في مأرب، بعد أن حشدت قوات كبيرة إلى جبهات القتال على أطراف مدينة مأرب، في حين تعمل على تجهيز قوات أخرى سيتم إرسالها تباعاً.

وأضافت المصادر، أن أبو علي الحاكم، ، هو من سيقود هذه المعركة، وهو ما دفع بقوات الشرعية إلى فرض حالة من الطوارئ غير المعلنة في مدينة مأرب.