في برقية عزاء لنجل الفقيد.. الدكتور العرجلي: بوفاة الشيخ عارف شويط اليمن خسر واحداً من خيرة رجالاته..!

248

أبين اليوم – خاص

أكد الدكتور/ناصر بن يحيى العرجلي رئيس حزب اليمن الحر عضو مجلس الشورى بان اليمن فقد برحيل الشيخ/ عارف شويط قائد شويط عضو مجلس الشورى قائداً فذاً وواحداً من خيرة رجالاته الذين كانت لهم بصمات ملموسة في المسيرة الوطنية على مختلف المجالات.

وكان الشيخ /عارف شويط قد وافاه الأجل عن عمر ناهز 53 عاماً، بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني. وأضاف الدكتور العرجلي في برقية عزاء بعثها لنجل الفقيد عبدالسلام عارف شويط وإخوانه، وشقيق الفقيد الشيخ عبدالقوي شويط وإخوانه وكافة آل شويط، ومشايخ ووجهاء وأبناء مديرية سحار محافظة صعدة بأن الراحل الكبير الشيخ/ عارف شويط كان علماً من أعلام السياسة في الساحة اليمنية ومناضلاً وطنياً جسوراً ورجل دولة من الطراز الرفيع ومن الشخصيات الإجتماعية التي حظيت باحترام كافة أفراد ومكونات المجتمع اليمني بمختلف فئاته وشرائحه..

مشيداً بمناقب الفقيد ورصيده الوطني الحافل بالنضال ومواقفه المشرفة في نصرة الحق والتي توجها بتصديه الحازم والمشرف لقوى العدوان على اليمن ناهيك عن اسهاماته المشهودة وبصماته الواضحة في المجال الاجتماعي والانساني وإصلاح ذات البين على صعيد محافظة صعدة وفي عموم مناطق الوطن.

وعبر الدكتور العرجلي عن أحر التعازي لنجل الفقيد عبدالسلام عارف شويط وإخوانه، وشقيق الفقيد الشيخ عبدالقوي شويط وإخوانه وكافة آل شويط، ومشايخ ووجهاء وأبناء مديرية سحار محافظة صعدة، في هذا المصاب الجلل سائلا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والغفران و يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.”انا لله وانا اليه راجعون”
.