القائم بأعمال محافظ تعز يلتقي قائد المنطقة العسكرية الرابعة..!

619

أبين اليوم – خاص

إلتقى القائم بأعمال محافظ تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش أمس الأول قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء 35 مدرع اللواء عبد اللطيف المهدي.

وفي اللقاء جرى مناقشة السبل والوسائل الكفيلة بتحسين وتطوير أداء المكاتب الخدمية وتفعيل دورها ومهامها لتحقيق التطلعات والطموحات المنشودة، وايلاء أبناء المحافظة، الاهتمام الكبير وملامسة همومهم والتخفيف عن معاناتهم في ظل إستمرار العــدوان والحصار الخانق على بلادنا.

واستعرض اللقاء مجمل الأوضاع العسكريـة والأمنية والإقتصادية والاجتماعية والتنموية التي تعيشها محافظة تعز إلى جانب التحديات والمعوقات التي فرضها العــدوان والحصار وسبل التعامل معها.

وتطرق اللقاء إلى توجيهات السيد قائد الثورة بشأن توحيد الخطاب الإعلامي وضبطه ضمن أولوية مواجهة العـدوان ومخططاته التآمرية، وترك المناكفات والمهاترات الإعلامية التي تساعد العدو في خلخلة الجبهة الداخلية..

وأكد القائم بأعمال محافظ محافظة تعز أهمية اضطلاع الإعلاميين بدورهم، تجسيدا لتوجيهات السيد قائد الثورة المباركة، في كشف العدوان ومخططاته التآمرية، وتعرية خطابه الإعلامي الذي يستهدف من خلاله صمود وتلاحم أبناء الوطن الواحد..

إلى جانب اضطلاعهم بالدور الكبير في توعية المجتمع وتثقيفه بثقافة القرآن الكريم والهدي النبوي الشريف وترسيخ مبادئ الهوية الايمانية، ومواجهة للخطاب الإعلامي المشبوه الذي يسوقة العدوان في محاولة استهداف الجبهة الداخلية.