صحيفة إسبانية تثير الشكوك حول إستمرار أنشيلوتي مع ريال مدريد

2٬996

أثارت صحيفة ماركا الإسبانية مزيداً من الشكوك حول استمرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد خلال الموسم القادم، مشيرة إلى إن احتمال إقالته ما زال وارداً بقوة حتى لو توّج الفريق بلقب الدوري الإسباني.

ويتربع ريال مدريد على صدارة الليجا بفارق 6 نقاط عن إشبيلية الوصيف، وذلك قبل 12 جولة فقط على نهاية الموسم. لكن الفريق خسر ضد باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف، وقدّم مباراة سيئة جداً على جميع الأصعدة.

وبحسب الصحفي الشهير ماتي براتس، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد يتوجه لإقالة أنشيلوتي بنهاية الموسم، لأنه غير مقتنع بأداء الفريق والطريقة التي يسير بها مشروع النادي.

وقال ماتي براتس “أعتقد أن ريال مدريد سيصمد في الدوري الإسباني. يريد أنشيلوتي الفوز بالدوري، لكنه لا يدرك أن ريال مدريد يريد دوري أبطال أوروبا أيضاً، ولن يحتفل أحد بهذا الدوري إذا فاز به. حتى لو فاز بالدوري، فقد لا يستمر أنشيلوتي”.

على الجانب الآخر، أكال ماتي براتس بالمديح على تشافي هيرنانديز الذي نجح في إعادة إحياء برشلونة خلال الأسابيع الأخيرة، موضحاً أنه الفريق الأفضل والأمتع في الوقت الراهن.

وأردف قائلاً “يجب أن يُقال بصوت عالٍ وواضح أن لمسة تشافي ملحوظة، لقد دفع الفريق إلى تسجيل الأهداف وصناعتها. برشلونة هو الفريق الذي أستمتع به الآن”.

المصدر: سبورت 360