اللواء الركن عوض العولقي محافظ شبوة يعزي رئيس المجلس السياسي الأعلى باستشهاد أخيه مصلح محمد المشاط..!

3٬623

أبين اليوم – خاص

بعث اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة اليوم برقية عزاء ومواساة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى باستشهاد أخيه مصلح محمد المشاط الذي استشهد بعد معاناة مع المرض متأثراً بجراحه جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة العدوان السعودي الأمريكي في جبهات العزة والشرف والبطولة.

وأشار محافظ شبوة اللواء العولقي في برقية العزاء التي بعثها بإسمه وبإسم أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي لمحافظة شبوة للاخ رئيس المجلس السياسي الأعلى ووالده واخوانه وكافة آل المشاط في محافظة صعدة بمناقب الشهيد وادواره الوطنية المشهودة في الدفاع عن الوطن والأرض والعرض.

قائلاً: بأن الشهيد مصلح محمد المشاط كان مجاهداً صادقاً بذل حياته للجهاد في سبيل الله وانتصاراً لدينه ووطنه وشعبه في مختلف الجبهات.

مؤكداً بأن محافظة صعدة واليمن بشكل عام قد خسرا باستشهاده مجاهداً مخلصاً بذل حياته ونفسه من أجل الدفاع عن أمن الوطن ووحدته وسيادته واستقلاله.

معبراً عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط والشعب اليمني عامة بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنه سميع مجيب.

وإنا لله وإنا إليه راجعون..

اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة..
رئيس المجلس المحلي..