محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي: ما تعرض ويتعرض له أبناء المحافظات الجنوبية من انتهاكات واستنزاف يكشف حقد دول العدوان الدفين على الشعب اليمني.. وبشاعة أجندتها في المحافظات الجنوبية..!

5٬659

أبين اليوم – خاص

أكد محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي أن تجارب الاستعمار مريرة في المحافظات الجنوبية نتيجة رفض الشعب اليمني الارتهان والإذلال للمحتل مهما كانت النتائج.

وأشار المحافظ الجنيدي بمناسبة ذكرى عيد الـ30 من نوفمبر إلى أن ما تعرض ويتعرض له أبناء المحافظات الجنوبية من انتهاكات واستنزاف أدى إلى مقتل عشرات الآلاف منهم في معارك عبثية، يكشف حقد دول العدوان الدفين على الشعب اليمني، وبشاعة أجندتها في المحافظات الجنوبية.

ولفت إلى أن حلول الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر، تستدعي من أحرار المحافظات المحتلة واليمن بشكل عام استحضار التضحيات التي قدمها الثوار وتكللت بالنصر على المحتل البريطاني ودحره من جنوب الوطن.

وطالب الجنيدي الأحرار والعقلاء من أبناء المحافظات المحتلة بتقييم ممارسات المستعمر الجديد الذي استخدم الإرهاب والتنظيمات الإرهابية كوسيلة للتصفية، والتوغل العسكري في المحافظات الجنوبية، كما استخدم الشباب كوقود حرب لأجندته الاستعمارية وضرورة مراجعة مواقفهم من المحتل واعلان الثورة لتحرير الجنوب بشكل عملي.

ولفت إلى أن ثمان سنوات من الاحتلال كفيلة بإدراك خطورة الاحتلال الجديد الذي تكشف ممارساته الإجرامية والانتهازية أنه أكثر بشاعة من سابقه الذي خرج ذليلاً مدحوراً في مثل هذا اليوم قبل 55 سنة قائلاً: بأن التاريخ يتكرر اليوم لتتوحد الجهود لطرد المحتلين الجدد واستعادة السيادة الوطنية.