بحضور محافظي أبين وشبوة.. صنعاء تشيع الشهيد العميد عارف الجنيدي..!

4٬896

أبين اليوم – خاص

بحضور اللواء صالح الجنيدي محافظ محافظة ابين واللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة شيع اليوم بصنعاء جثمان الشهيد عارف احمد محمد الجنيدي “أبو احمد“ الذي استشهد في جبهات العزة والكرامة بمنطقة الزاهر بمحافظة البيضاء.

حيث تمت الصلاة على الشهيد العميد عارف الجنيدي وعدد من رفاقه الشهداء في جامع الشعب بأمانة العاصمة وأقيمت لجثامينهم الطاهرة مراسم تشييع رسمية بحضور قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بأبين وشبوة والشيخ سيف بن ناصر المحضار عضو مجلس الشورى والشيخ ضيف الله رسام رئيس مجلس التلاحم القبلي..

ووكلاء المحافظتين الشيخ الخضر العوذلي
والشيخ محمد عبدالله بنان العولقي والشيخ مالك احمد مساعد حسين والشيخ سالم الجنيدي ابو الباقر والشيخ صلاح السيد ومدير أمن شبوة العميد يحيى سالم لعكب الشريف وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

وخلال التشييع أكد اللواء صالح الجنيدي محافظ محافظة أبين أن تشييع كوكبة من أبناء الشعب اليمني يعكس إصرار اليمنيين على الصمود ومواجهة العدوان الغاشم الذي لم يستثن أحد من أبناء اليمن..

مشيداً بتضحيات أبناء الجنيدي الذين قدموا قوافل من الشهداء العظماء انتصاراً للوطن وأمنه واستقراره.

قائلاً: بأن الوطن اليوم يزف واحداً من خيرة أبنائه الذين قدموا أرواحهم الطاهرة رخيصة في سبيل الله تعالى وانتصار للوطن.

مؤكداً بأن الشهيد العميد عارف احمد محمد الجنيدي عاش عظيماً بجهاده وشارك في كل جبهات العزة والكرامة منذ بدء العدوان الى اليوم ولاقى ربه عزيزاً شامخاً في ميدان المعركة بعد أن نكل بالعدوان ومرتزقتهم اشد تنكيل.

مشيداً بتضحيات أبناء المحافظات الجنوبية الأحرار الذين كانوا سباقين إلى جبهات الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان الغاشم..

كما أشاد المشيعون خلال تشييع الشهيد الى روضة الشهيد الصماد بالسبعين بالادوار الوطنية والجهادية التي لعبها الشهيد العميد عارف الجنيدي دفاعاً عن الأرض والعرض مجددين العهد والولاء للسير على نهج الشهداء العظماء.