ضمن بطولة خليجي 25.. المنتخب اليمني يستعد لمواجهة السعودية الجمعة القادمة..!

3٬848

أبين اليوم – العراق

نفذ المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، حصته التدريبية الثالثة بمدينة البصرة استعداداً لخوض مواجهته الأولى في خليجي 25 أمام المنتخب السعودي، والتي تقام في ستاد جذع النخلة مساء يوم الجمعة القادم.

وشارك في التدريب 25 لاعباً بما فيهم اللاعب أحمد السروري الذي وصل يوم أمس من البرازيل بعد رحلة استغرقت يومين لينضم إلى بقية اللاعبين المحترفين خارجياً وعددهم خمسة وهم:

ناصر محمدوه وأيمن الهاجري المحترفين بالعراق وعبد الواسع المطري المحترف بعمان وحمزة الريمي المحترف بليبيا إضافة إلى أحمد ماهر المحترف في مصر.

ويضم المنتخب ضمن قائمته للبطولة لاعبين اثنين من لاعبي المهجر في الولايات المتحدة الأمريكية هما هارون الزبيدي وعلي العمري، إضافة إلى بقية اللاعبين المحليين الذين شاركوا في معسكر عدن الداخلي ببداية الاستعداد لهذه البطولة.

وبحسب موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم: “جميع اللاعبين يقدمون أداءً تنافسياً قوياً وذلك رغبة في الظهور بالتشكيلة الأساسية وتمثيل المنتخب في هذا المحفل الخليجي الهام”.

وغلب على التدريبات أمس الطابع التكتيكي الذي يسعى من خلاله المدرب التشيكي سكوب المدير الفني للمنتخب، إلى وضع الخطة المناسبة لمواجهة المنتخب السعودي القوي معتمداً على حماس واجتهاد اللاعبين في التدريبات وقدراتهم الفردية ومستوى اللياقة البدنية الجيد الذي بلغه الجميع.