محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي يدعو للتحشيد والمشاركة الشعبية الفعالة يوم غد الجمعة في المسيرة الجماهيرية تحت شعار: “الحصار حرب”..!

5٬782

أبين اليوم – خاص

وجه اللواء صالح الجنيدي محافظ محافظة أبين اليوم دعوة لأبناء محافظة أبين خاصة والمحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة عامة، والمتواجدين في عاصمة الصمود صنعاء خاصة، والمحافظات المحررة وجميع أبناء اليمن عامة من القيادات والشخصيات الاجتماعية والعسكرية وكافة المواطنين والوجهاء والاعيان والمشايخ والقبائل للحضور والتحشيد والمشاركة الواسعة والمشرفة في المسيرة الجماهيرية عصر يوم غد الجمعة تحت شعار: “الحصار حرب”.

وأهاب بجميع أبناء الشعب اليمني الحر الأبي المشاركة الواسعة في هذه المسيرة لإيصال رسالتهم للعالم أجمع بما يصنعه الحصار المستمر من آثار كارثية على مختلف جوانب حياتهم الأساسية..

محملاً تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية عن إستمرار تردي الحياة المعيشية للمواطن اليمني.

مهيباً أيضاً بالجميع المشاركة الواسعة وبما يجسد موقف اليمنيين الرافض لكل مراوغات دول العدوان حول الهدنة ومحاولة إستمرار معاناة أبناء الشعب اليمني في ظل الحصار وانقطاع الرواتب.

مؤكداً بأن أبناء الشعب اليمني يقفون خلف قيادة الثورة والقيادة السياسية لما فيه الانتصار لقضايا الوطن العادلة ومواجهة المشاريع الخبيثة لدول تحالف العدوان الغاشم.

لافتاً بأن هذه التظاهرة ستكون بمثابة تفويض شعبي للقيادة السياسية بالمضي في الخيارات العسكرية رداً على إستمرار حصار التحالف.. ورسالة أيضاً لأطراف الحرب الإقليمية والدولية من أن إنتهاء الحرب مربوط برفع الحصار المفروض منذ سنوات.

منوهاً إلى أن اللجنة المنظمة قد حددت في صنعاء ساحة الخط الدائري- جولة الجامعة الجديدة مكاناً لمسيرة “الحصار حرب”.. وكذلك الساحات العامة في بقية المحافظات المحررة.

اللواء صالح الجنيدي..
محافظ محافظة أبين..
رئيس المجلس المحلي..