في بيان شديد اللهجة.. قبيلة آل دمان في لودر تحذر اللواء الثالث حماية رئاسية من إستمرار قطع الطريق المؤدي إلى مناطقها أمام الشاحنات الغذائية..!

4٬429

ابين اليوم – خاص

حذرت قبيلة آل دمان في مديرية لودر بمحافظة ابين في بيان لها قوات اللواء الثالث حماية رئاسية التابع لمليشيات الإخوان بقيادة لؤي الزامكي من نتائج قطع الطريق الرابط بين مديرية لودر ومحافظة البيضاء والذي يمر في مناطقها.

وأوضحت قبائل آل دمان في بيانها ان قوات من اللواء الثالث حماية رئاسية المتمركزة اسفل عقبة امحلحل قامت بقطع الطريق ومنع مرور الشاحنات والدينات التي تحمل على متنها المواد الغذائية والإغاثية في إجراءات تعسفية وغير قانونية حيث لا يوجد على متنها اي ذخائر او اسلحة أو مخدرات حسب ماورد في البيان.

هذا وقد امهلت قبائل آل دمان في بيانها قيادة اللواء الثالث حماية رئاسية 24 ساعة لفتح الطريق وسحب نقاط الجباية المتواجدة اسفل، عقبة امحلحل وذلك باعتبار ان هذا المكان محمي ومؤمن بأهله وقبيلته ولا يستدعي تواجد اي قوات أخرى حسب تعبيرها.

واضافت انه اذا لم يتم سحب القوات التابعة للواء الثالث حماية رئاسية خلال المهلة المحددة فأن قبائل آل دمان هم اصحاب القرار واهل المكان ولن تتردد في اتخاذ الاجراءات التي تراها مناسبة محملة مسؤولية ما قد يترتب على هذا قيادة اللواء ومليشيات حزب الاصلاح الاخواني الذي يسعى لإذلال الناس واستحقارهم في ارضهم حسب وصفها..