“حاضر عن المدعي“.. دراما يمنية جديدة في رمضان..!

3٬514

أبين اليوم – خاص

كشفت شركة الندى للإعلان والإنتاج الفني عن مسلسلها الإذاعي الرمضاني الجديد الذي يحمل أسم “حاضر عن المدعي” وسيُبث في عدد من الإذاعات المحلية اليمنية.

وفي تصريح صحافي اكد عماد الرباش المدير التنفيذي في الندى للإعلان والإنتاج الفني ان مسلسل “حاضر عن المدعي” من تأليف الكاتبة آلاء جمال وإخراج نجم الدراما اليمنية الممثل المخضرم نبيل حزام ويشاركه بطولة المسلسل الممثلة اماني الذماري وعبدالله الكميم ، الى جانب نخبة من نجوم الدراما اليمنية.

وأضاف المدير التنفيذي في الندى للإعلان والإنتاج الفني ان المسلسل سيتم بثه عبر اثير 6 اذاعات محلية من بينها اذاعتين في محافظتي إب وذمار.

وأشار الرباش الى ان المسلسل سيتضمن احداث شيقة ويعالج قضايا مجتمعية تهم الشارع اليمني، مؤكدة ان الإذاعة باتت الوسيلة الأقرب للجمهور، الأمر الذي جعل منها موضع اهتمام بالغ لدى قيادة الندى للإعلان والإنتاج الفني، في سبيل انتاج مسلسلات وبرامج إذاعية نوعية ومتميزة تواكب ذائقة المستمع اليمني.

يُذكر ان الندى للإعلان لها تجارب سابقة في إنتاج البرامج والمسلسلات الإذاعية كبرنامج “الو دكتور”  ومسلسل “أسرار غامضة” ، الى جانب انتاجها عدد من المسلسلات والبرامج الإذاعية المباشرة والمسجلة في الإذاعات المحلية وفي مقدمتها برنامج صحتك مع الندى ودايت وغيرها في إطار برامجها الموجه لجمهور الإذاعات المحلية.