محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي يهنئ السيد عبدالملك الحوثي والقيادة السياسية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..!

4٬816

أبين اليوم – خاص

بعث اللواء صالح الجنيدي محافظ محافظة أبين اليوم برقية تهنئة إلى قائد الثورة سماحة السيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط ورئيسا مجلسي النواب والشورى ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعبر اللواء الجنيدي في برقية التهنئة التي رفعها بإسمه وبإسم قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي وأبناء محافظة أبين عن أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي تحل علينا هذا العام في ظل انتصارات عظيمة لرجال الرجال في مختلف جبهات العزة والكرامة وصمود مشرف لكل ابناء الشعب اليمني.

مؤكداً أن أبناء الشعب اليمني باتوا اليوم بفضل الله تعالى أكثر إصراراً على مواصلة مسيرة الدفاع عن الوطن وسيادتة واستقلاله بعيداً عن الوصاية للخارج بعد أن أكدوا بصمودهم والتفافهم حول القيادة الثورية والسياسية ان الطريق الوحيد نحو تحرير الوطن هو السير خلف مشروع المسيرة القرآنية المباركة وقائدها سماحة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

مقدماً التحية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة الذين يقدمون تضحيات غالية بأرواحهم ودمائهم من أجل الدفاع عن الأرض والعرض.

سائلاً الله العلي القدير أن يجعله عيد خير وانتصار للمجاهدين الصامدين في فلسطين الحبيبة وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على قيادتنا الثورية والسياسية ومجاهدينا الأبطال والشعب اليمني العظيم والامتين العربية والإسلامية ونحن في أمن وأمان وانتصار على قوى العدوان ومرتزقتهم ومن خلفهم.. إنه سميع مجيب.

اللواء صالح الجنيدي..
محافظ محافظة أبين..
رئيس المجلس المحلي.