تكريم أبطال المسابقات الرياضية في مهرجان شبوة الرياضي الأول..!

3٬700

أبين اليوم – شبوة 

كرمت دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الإنتقالي الجنوبي أبطال بطولات مهرجان شبوة الرياضي الأول، وذلك في الحفل البهيج الذي أقيم صباح اليوم في قاعة المركز الثقافي بمدينة عتق، بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر.

واسدل الستار عن بطولات مهرجان شبوة الرياضي الأول، والذي يقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وتحت رعاية دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي وتنظيم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة وإشراف مكتب الشباب والرياضة محافظة شبوة، بمشاركة 6 ألعاب رياضية مختلفة اشتركت في تنظيمه فروع الاتحادات الرياضية بالمحافظة وجرت خلال الفترة بين 2 _ 14 ديسمبر.

وأقيم الحفل الختامي والتكريمي لأبطال الفعاليات الرياضية في أجواء رائعة ومبهجة وبحضور وكيل المحافظة لقطاع الشباب والرياضة الأستاذ سالم الأحمدي ورئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي الأستاذ قريحي طاهر كنعان ومنتسبي الألعاب وابطال المهرجان الرياضي، حيث شهدت وقائع الحفل عدد من الفقرات الفنية والكلمات الخطابية لوكيل محافظة شبوة لقطاع الشباب والرياضة ورئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي اشادوا فيها بالمهرجان الرياضي الأول في المحافظة، وكما تم في الحفل عرض وثائقي لفعالية بطولات مهرجان شبوة الرياضي الأول، والذي هدف إلى تنشيط الحركة الرياضية بمحافظة شبوة.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني، ألقى مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة الاستاذ عبدالرحمن الحرملي كلمة في الحفل رحب من خلاله بالحاضرين، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة.

وأكد الحرملي في كلمته إهتمام وحرص قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثله براعي الشباب الأول الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب المجلس الرئاسي ودائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس والقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بالنشاط الرياضي واستمرارية إقامة المناشط والفعاليات الرياضية بالمحافظة وتنشيط الحركة الرياضية، مطالباً الجميع في العمل من أجل اعادة الأمل لرياضة شبوة التي تعتبر منبع الرياضة والرياضيين.

وأوضح الحرملي أن دائرة الشباب والرياضة في الامانة العامة للمجلس أقامت العديد من الأنشطة الرياضية خلال العام الحالي.

وفي فقرة التكريم، تم إهداء بعض الشخصيات دروع تذكارية نظير الجهود المبذولة من قبلهم والتي ساهمت في إنجاح فعالية المهرجان والبطولات التي رعتها دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي ، وكما تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة لمهرجان شبوة الرياضي الأول وعدد من الاعلاميين لجهودهم التي بذلت وساهمت في نجاح المهرجان.

وكما تم تكريم أبطال البطولات والمسابقات الرياضية المشاركة في المهرجان والتي بلغت 6 العاب رياضية اشتركت في تنظيمها فروع الاتحادات بشبوة.

حضر الحفل مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان والدكتور خالد سريع نائب رئيس جامعة شبوة والأستاذ عبدالله الخليفي مدير عام مديرية عتق و الأستاذ فهد الكويلي مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة و عددا من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة.