اللواء الجنيدي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك

4٬884

أبين اليوم – خاص 

رفع محافظ أبين، اللواء صالح الجنيدي، تهانيه وتبريكاته لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله ولرئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط ورئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك..

وقال الجنيدي أن عيد الاضحى يحمل الكثير من القيم والمبادئ السامية والإيمانية والدروس التي يجب أن ينهل منها الشعب اليمني في معركته المصيرية مع قوى العدوان وثلاثي الشر الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي..

وبارك الجنيدي، الإنجازات الكبيرة التي حققتها القوات البحرية اليمنية في إطار عمليات الدعم والإسناد الذي تخوضها في إطار عملية طوفان الأقصى في البحر الأحمر وخليج عدن والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأكد محافظ أبين، أن هذه المناسبة الجليلة تتزامن مع الذكرى السنوية لولاية الإمام علي رضي الله عنه والتي تستدعي من كل اليمنيين الأحرار استلهام الدروس من حياة الإمام علي الحافلة بالتضحيات والنضال والجهاد في سبيل إعلاء كلمة الحق ومحاربة الباطل وإرساء دعائم العدل والحرية.

سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة، وقد تحقق لشعبنا اليمني مايصبوا إليه، وقد تحقق لشعبنا الفلسطيني النصر والتمكين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com