ملتقى التصالح والتسامح فرع لحج يدعو كل الأحرار إلى الخروج والمشاركة في مظاهرات الغضب وثورة الجياع..!

121

أبين اليوم – خاص

بالتزامن مع موجات الغضب العارمة والمشتعلة في أوساط الشعب الجنوبي الحر جراء التدهور المتسارع في الأوضاع المعيشية التي يعاني منها المواطن البسيط.. دعا ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي بمحافظة لحج أبناء المحافظة الأحرار من مختلف مشاربهم السياسية وكل فئات الشعب الجائع للخروج في مظاهرات الغضب والمشاركة في الفعاليات الإحتجاجية يوم الإثنين القادم الموافق 22 مارس 2021م والتي ستقام في عاصمة المحافظة الحوطة.. ضد رموز الفساد في سلطة لحج المحلية..

والتي كانت سبب رئيسي في تدهور الوضع المعيشي في المحافظة والاستئثار بموارد المحافظة لصالحها والمقربين منها على حساب المواطنين الذين يطحنهم الفقر والارتفاع الجنوني في الأسعار وتدهور الوضع المعيشي في مختلف المجالات التنموية.. وكذا فتح الموانئ الغير شرعية والسطو على ضرائبها وترك المواطن تحت وطأة الجوع والفقر والمعاناة.

لذا فإن ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي فرع محافظة لحج يدعو المواطنين وكل الأحزاب السياسية بالمحافظة إلى المشاركة الكبيرة لطرد رموز الفساد من لحج وتوجيه رسالة واضحة وصريحة أيضاً للتحالف بشقيه السعودية والإمارات ومرتزقتهم مفادها بانهم غير مرغوب بهم وليرحلوا من كل شبر يتواجدوا فيه.