تشييع الشهيد المجاهد اللواء ضيف الله دهشوش في موكب جنائزي مهيب..!

476

أبين اليوم – خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

“يا أيتها النفس المطمئنة.. ارجعي الى ربك راضية مرضية.. فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.” صدق الله العظيم

في موكب جنائزي مهيب تم تشييع الشهيد المجاهد اللواء/ضيف الله على زيدان دهشوش ورفاقه العظماء الذين ارتقوا إلى بارئهم في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

والذي حضره جمع غفير من أبناء الشعب اليمني قاطبة يتقدمهم السيد المجاهد /محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الأعلى ورئيس المنظومة العدلية.. كما حضره عدد كبير من الأخوة أعضاء مجلس النواب والشورى وعدد كبير من الوزراء والقادة العسكريين ومشايخ وأعيان من قبايل اليمن وعلى رأسهم الشيخ/ضيف الله رسام.

وعرفاناً وتقديراً وإجلالاً منهم لأولئك الشهداء العظماء الذي بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا هي السفلى..

وذلك على نهج المسيرة القرآنية التي خط ورسم نهجها السيد القايد المجاهد الشهيد/ حسين بدرالدين الحوثي سلام الله عليه.. يوم ولد ويوم استشهد ويوم يبعث حياً.. وتحمل الأمانة والعهد من بعده السيد العلم المجاهد قائد المسيرة القرآنية المحمدية/ عبدالملك بدرالدين الحوثي سلام الله عليه.

فشكرنا وتقديرنا وعرفاننا لكل من حضر وشاركنا هذا العمل الإيماني الخالص لوجه الله دون جزاء ولا شكوراً وذلك نيابة عن الأخ الفريق المجاهد الشيخ/ زيدان علي علي دهشوش عضو مجلس النواب.. وسيكون التشييع يوم غدا في محافظة حجة الساعة التاسعة صباحاً إن شاء الله عن الشيخ /زيدان دهشوش.

إبنكم المجاهد بكيل محمد أحمد الشويع وكآفة آل الشويع في الجمهورية اليمنية.

وفي الأخير سلام على أحرار اليمن الأعزاء الكرماء وأحرار اليمن اللاتي انجبن الأبطال والله يحفظكم ويرعاكم.