الإمارات تخذل السعودية وتنفرد بإستراتيجيتها في اليمن..!

279

أبين اليوم – إستطلاع

الإمارات ليست عدواً للشعب اليمني فحسب بل عدوة كل الدول العربية، هكذا خلص رأي اليمنيين بالإمارات التي انفردت باحتلال المحافظات الجنوبية، ضاربة عرض الحائط تحالفها مع السعودية في الحرب على اليمن.

اطلق رواد تويتر في اليمن هاشتاغ #الامارات_تطعن_السعودية ، عبروا من خلاله عن غضبهم تجاه سياسة أبوظبي وأطماعها في إحتلال المحافظات الجنوبية في اليمن وقالوا ان الإمارات ظهرت كأنها هي قائدة تحالف العدوان السعودي وتتحكم بسير الحرب والعملية السياسية في اليمن.

وأضاف المغردون ان أيام العدوان على اليمن تمر وتزداد فيها السعودية غرقاً في المستنقع الذي استهدفته بنفسها، فيما تحقق الإمارات أطماعها على حساب اليمن والسعودية معاً.

مغردون سعوديون بدورهم قالوا ان الحرب على اليمن كشفت لهم الطعنات الخلفية والدسائس والخيانات والمواقف الإماراتية التي ارهقت واستنزفت السعودية وشوهت صورتها في العالم على حد تعبيرهم.

مغردون يمنيون قالوا: “بعد افتضاح حركات الإمارات عبر حثالاتها بالانتقالي سوف تحرك الآن ملف الإرهاب عبر خلايا يمنية جنوبية تابعة لها بافتعال حوداث تحمل بصمات ارهابية في عدن وابين ضمن مخطط اماراتي جديد لإغام سياسية ضد السعودية”

وقال مغردون آخرون ان على حكام السعودية ان يستوعبوا ويفهموا ويعوا حقيقة الإمارات وخسة حكامها ورموزها وان يقتدوا كأقل تقدير بالأميرة هيا بنت الحسين التي فهمت واستوعبت حقيقتهم وابتعدت حفاظا على عروبتها ودينها !!

هذا وتصاعدت حالة الصراع بين طرفي السعودية والإمارات في الجنوب اليمني وتزايدت وتيرة الاحتجاجات الشعبية المنددة بتدهور الأوضاع هناك.

المصدر: العالم