أبين.. ثورة الجياع تنطلق صباح اليوم الإثنين من مديرية مودية ضد رموز الفساد في المحافظة..!

282

أبين اليوم – خاص

نظراً لتردي الأوضاع المعيشية والإقتصادية جراء الارتفاع الجنوني في أسعار الصرف الغير المبرر و الذي انعكس سلباً على حياة المواطنين بمحافظة أبين وجميع المحافظات الجنوبية المحتلة، والانهيار المستمر لمنظومة الكهرباء، وارتفاع سعر المشتقات النفطية ، ورفضاًً لسياسة التجويع الجماعي الذي يمارس من قبل مسؤولي الحكومة تجاه المواطنين بالمحافظة.

خرج أبناء مودية الأحرار والشرفاء.. في محافظة أبين جنوبي اليمن.. صباح اليوم الإثنين.. في ثورة شعبية غاضبة وثائرة ضد رموز الفساد المتغلغل في كل مفاصل السلطة المحلية بالمحافظة..

ورغم الإنتشار المكثف للمليشيات الإرهابية من القاعدة وداعش إلا هذا لم يمنع الأحرار والثوار من الخروج والتعبير عن الظلم والمعاناة التي يتجرعونها تحت وطأة الإحتلال وأدواته الفاسدة.

ورفعت المسيرة الشعبية الغاضبة شعارات ضد التحالف وأدواته من الإنتقالي والشرعية والإصلاح ومل رموز الفساد.. هذا وأكد المشاركون الإستمرار في التصعيد حتى موعد الخروج الكبير يوم الأربعاء القادم إذا لم يتم الإستجابة الفورية والعاجلة لمطالبهم المشروعة.

وتأتي هذه الإحتاجات الغاضبة تزامناً مع إحتجاجات تشهدها بقية المحافظات الجنوبية المحتلة نتيجة تردي الأوضاع المعيشية وإنهيار كامل في منظومة الخدمات الأساسية والضرورية.