ملتقى التصالح والتسامح محافظة لحج يتضامن مع قيادة مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي..!

4٬244

أبين اليوم – خاص

لقد تابع ملتقى التصالح والتسامح لحج الحملة الإعلامية المغرضة ضد القيادات الوطنية و الشريفة لمجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي ويتضامن معهم ضد الحملة الإعلامية الموجهة على الشيخ علي سالم الحريزي واللواء أحمد محمد قحطان عبر مواقع مأجورة لصحفيين من أصحاب الدفع المسبق.

إننا في ملتقى التصالح والتسامح محافظة لحج نعرف جيداً هذه المواقع ونعرف مدى ارتهانها لجهات خارجية تكن العداء لشعبنا اليمني والتي تسعى إلى بث روح الفرقة والشقاق لتحقق أهدفها في السيطرة على ثروات الشعب اليمني الجنوبي وممراته المائية الدولية التي حضي بها الجنوب اليمني طبيعياً والتي تربط بين أهم البحار والمحيطات والتي تمر منها أغلب التجارة الدولية في العالم.

إن ملتقى التصالح والتسامح محافظة لحج يقول لهذه الأبواق المأجورة الموجهة ومدفوعه الاجر إن الأخوين المناضلين الشيخ علي سالم الحريزي وأحمد محمد قحطان رموز وطنية يمنية جنوبية شامخة تحمل أهداف الوطن وتحمل همه وتسعى للدفاع عنه ولن تقبل باحتلال أراضيه أو استقطاع مساحات شاسعة من أراضيه.. وان كل الشعب اليمني الجنوبي يقف إلى جانبهم في هذه الأهداف.

كما نحب ان نقول لمن يحلم لاي كان بأنه لن يحقق مطامحه في الأرض اليمنية الجنوبية وعليه أن يقبض على الماء أن استطاع ذلك.. وان الشعب الجنوبي قد شب عن الطوق ويعرف أسباب إطالة الحرب اليمنية وأهدافهم في الوصاية والتحكم على إرادة ومقدرات شعبنا اليمني الجنوبي وأنها لن تتحقق وسوف يخرجون منها خاليي الوفاض.

ملتقى التصالح والتسامح لحج

الخميس 2 ديسمبر2021