أكثر من 30 الف متابع خلال ساعتين.. برنامج أبواب الحظ في إذاعة هوا اليمن يحقق أعلى نسبة متابعة جماهيرية خلال شهر رمضان على المستوى اليمني..!

4٬141

أبين اليوم – خاص

حققت إذاعة هوا اليمن 88.3 المرتبة الأولى من حيث المتابعة الجماهيرية لبرامحها الإذاعية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام من بين كافة الإذاعات المحلية الوطنية.

وأكد إستطلاع للرأي العام أجرى في أول يوم من شهر رمضان المبارك لهذا العام حصول إذاعة هوا اليمن على المركز الأول من حيث أعلى متابعة جماهيرية لبرامجها وعدد المتابعين والمستمعين عبر الراديو ووسائل التواصل الاجتماعي على المستوى اليمني.

وأشارت نتائج الإستطلاع الذي أجراه عدد من الباحثين اليمنيين في عدد من الجامعات والمعاهد اليمنية ان عدد المشاهدين بعد ساعتين من برنامج في إذاعة هوا اليمن حقق نسبة متابعة مرتفعة وصلت الى ثلاثين ألف متابع خلال ساعتين وهو برنامج ابواب الحظ الذي يقدمه الإعلامي اليمني المعروف محمد المحمدي برفقة الإعلامية عبير الوعرة وهي نسبة متابعة ومشاركة جماهيرية كبيرة لم تصل إليها أي إذاعة محلية أو برنامج جماهيري معروف الى اليوم رغم التنافس بين الإذاعات خلال أيام شهر رمضان المبارك.

من جهتة أشار مدير الاي تي في اذاعة هوا اليمن اعتزاز كافة كوادر إذاعة هوا اليمن بهذا الإنجاز الكبير الذي يعكس جهود كبيرة لقيادة الإذاعة ممثلة بالاعلامي المعروف الأستاذ محمد الرزيقي رئيس مجلس الإدارة وكافة طواقم العمل الإعلامي في اذاعة هوا اليمن..

مؤكداً بأن الإذاعة سبق وحصلت على كثير من الانجازات والتكريم من قبل عدد المؤسسات الإعلامية اليمنية والعربية وآخرها حصولها على المركز الأول في نسبة المتابعة الجماهيرية على مستوى الإذاعات المحلية اليمنية وهو ما اكده قبل أشهر الباحث سالم الهدار في رسالته للماجستير التي نالها في القاهرة وكذا الاستفتاء الذي أجرته قناة اليمن اليوم العام الماضي والذي أشار إلى إن إذاعة هوا اليمن الأولى على مستوى كافة الإذاعات المحلية اليمنية.

وهذه مكانه كبيرة تؤكد جدية التطوير المستمر في برامج الإذاعة وفق رسالة إعلامية سامية لبناء المجتمع تلبي احتياجات المستمع وتساهم في عملية التطوير الفكري وتعزيز الوعي والثقافة لدى مختلف شرائح المجتمع اليمني قائلاً: بإذن إذاعة هوا اليمن استطاعت بفضل الله تعالى وجهود كوادرها أن تكون رفيق دائم للمواطن اليمني في سفره وترحاله في رمضان وفي كافة أيام العام من خلال تنوع برامجها سواء الاجتماعية أو الثقافية أو التراثية التي تركز على إحياء التراث الأصيل وتطوير الحاضر ومواكبة تطلعات المستقبل لمختلف شرائح المجتمع.

مشيراً الى ان سنترال الاستقبال الإذاعي لم يستطيع أن يتلقى جميع المكالمات في برنامج ابواب الحظ لهذا العام نظراً للازدحام الكبير ما أدى إلى خروجه عن الخدمة والذي يستقبل مشاركات جمهور المستمعين على هذه الارقام 01232333..01232444

وهذا دليل على إقبال منقطع النظير لبرنامج أبواب الحظ وللاعلامي المتألق محمد المحمدي قائلاً: إن الإذاعة تعكف على إدخال خطين هاتفين جديدين لتسهيل استقبال المكالمات الواردة من أمانة العاصمة ومعظم محافظات الجمهورية لاسيما محافظة عمران ..والحيمتين والمحويت وذمار والعديد من المحافظات الجديدة التي وصل إليها بث الإذاعة بشكل قوي هذا العام.