العملية التي مرّغت أنف الجيش السعودي بالتراب..!

769

أبين اليوم – إستطلاع

اكد مستشار الرئاسية اليمنية وعضو الفريق المفاوض من صنعاء السيد عبدالملك الحجري، ان المجاهد اليمني كالعادة كسر هيبة وغرور الجيش السعودي ومرغه في التراب، مشيراً الى ان المقاتل اليمني جسد صموداً اسطورياً للشعب اليمني.

وقال حجري في حديث لقناة العالم خلال برنامج “مع الحدث”: ان الانجازات العسكرية النوعية التي حققها بواسل الجيش اليمني ولجانه الشعبية في محور جيزان في العمق السعودي كما في بقية محاور القتال الأخرى لمواجهة العدوان ومرتزقته، هي انتصارات عسكرية خارقة للعادة وملاحم أسطورية تجسد العقيدة القتالية التي يحملها أبطال القوات اليمنية المشتركة.

وأوضح حجري، أن نظرة المجتمع الدولي الداعم للنظام السعودي بدأت تتغير، وان السنوات السبع من العدوان السعودي على اليمن أثبتت مدى هشاشة الجيش السعودي، الذي لقنه الجيش اليمني بضربات اقتصادية وسياسية وعسكرية تؤكد بالفعل أن النظام السياسي في صنعاء وفي مقدمته القوى الوطنية وحركة أنصار الله ماضية في خياراتها واستكمال تحقيق اهدافها..

وانه مهما استمر العدوان الاقتصادي والسياسي الذي يفرضه النظام السعودي ومن ورائه الامريكان والصهاينة، لن تستطيع ان توقف عجلة ثورة اليمنيين التي تمضي قدماً في إستكمال معركة تحرير بقية الأراضي المحتلة من قبل مرتزقة العدوان السعودي.

وأضاف حجري: ان التوغل في عمق الأراضي السعودية يأتي من أجل ارغام النظام السعودي للعودة مجدداً إلى المسار السياسي التفاوضي، معتبراً ان التغييرات التي حصلت في موازين القوى العسكرية بالتأكيد ستفرض نفسها في اي مسار سياسي تفاوضي قادم.

وأكد حجري، أن اللغة والعجرفة التي كان يستخدمها النظام السعودي وولي عهده محمد بن سلمان او بعض أركان النظام، قد بدأت تتغير بالفعل وبدأوا يستوعبوا مدى صلابة القيادة اليمنية في صنعاء وبسالة الجيش ولجانه الشعبية ومدى القدرات الصاروخية الكبيرة التي توصلوا إليها رغم إستمرار الحصار وللعام السابع على التوالي من العدوان.

المصدر: العالم