محافظ أبين اللواء صالح الجنيدي يبعث برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك..!

4٬684

أبين اليوم – خاص 

رفع اللواء صالح الجنيدي محافظ محافظة أبين برقية تهنئة إلى قائد الثورة سماحة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن، مهدي المشاط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر اللواء الجنيدي في برقية التهنئة التي بعثها بإسمه وبإسم أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة أبين أيضاً الى رئيسا مجلسي النواب والشورى ودولة رئيس مجلس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور وأبناء القوات المسلحة اليمنية وكافة أبناء الشعب اليمني عن أسمى معاني التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة، التي تحل على الشعب اليمني وهو يواجه بكل شجاعة وقوة دول الاستكبار العالمي انتصاراً لمظلومية أهلنا في غزة وكافة المدن الفلسطينية المحتلة.

مؤكداً بأن شهر رمضان الكريم محطة روحية هامة يستلهم منها المسلمين أسس التربية الإيمانية السليمة وما يترتب عليها من وسائل تزكية النفوس وتطهير القلوب وتوحيد الجهود بصدق للانتصار لقضايا الأمة العربية والإسلامية.

قائلاً: بأن الشعب اليمني بموقفه المشرف وعمليات قواته المسلحة ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني في البحر الأحمر وعملياته في عمق الكيان الغاصب جسد أسمى معاني الإيمان والحكمة والصبر والثبات في مواجهة الباطل انتصاراً لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامد وهي نفس الأسس الإيمانية التي مكنته من الصمود والثبات والانتصار على أكبر تحالف عدواني تعرض له اليمن منذ عشر سنوات..

وأن دعم كافة أبناء الشعب اليمني لقرارات قائد الثورة سماحة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله بإستمرار العمليات العسكرية البطولية اليمنية في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن تجسد في أبهى صورة له من خلال خروج ملايين اليمنيين في كل الساحات في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات اليمنية المحررة ليتفرد الشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية وقواته المسلحة بهذا الموقف المشرف الذي جعل العالم الحر يقف اليوم إحتراماً وتقديراً وإجلالاً لهذه القيادة الشجاعة وهذا الشعب العظيم الذي سطر موقفه في أنصع صفحات التاريخ الإنساني.

وفي الختام اكدا اللواء الجنيدي برقية التهنئة بالتأكيد على أهمية تعزيز روابط التآخي والتلاحم والتوحد لاسيما في ظل ما يخوض اليمن من معركة مقدسة تعبر عن إلتزامنا بتوجيهاتنا الإلهية والدينية وقيمنا الأخلاقية والإنسانية السوية التي تبرز بشكل مهم خلال هذا الشهر الفضيل.

سائلاً المولى العلي القدير أن يجعل شهر رمضان، مقبلاً بالخير واليُمن والبركات والنصر على الشعب اليمني والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وشعوب العالم العربي والإسلامي كافة.

انه سميع مجيب..

اللواء صالح الجنيدي..
محافظ محافظة أبين..
رئيس المجلس المحلي..