صنعاء.. الغرفة التجارية تكرم منتخب الناشئين المتوجين بلقب بطولة غرب آسيا العاشرة بـ227 مليون ريال..!

3٬823

أبين اليوم – صنعاء 

كرمت الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة صنعاء، لاعبي المنتخب الوطني للناشئين المتوجين بلقب بطولة غرب آسيا العاشرة التي أقيمت مؤخراً في سلطنة عمان، وذلك خلال فعالية تكريمية كبيرة أقيمت في ملعب الوحدة.

وفي التكريم أشاد وزير الشباب والرياضة في حكوم صنعاء محمد حسين المؤيدي بالإنجاز الكبير الذي سطره أبطال منتخب الناشئين بإحراز لقب بطولة غرب آسيا وإنتزاع الكأس بجدارة وإستحقاق بعون الله وعزيمتهم وإصرارهم على تشريف وطنهم والتأكيد على أن أبناء اليمن قادرين على صنع النجاحات في كل ميادين الحياة.

وثمن وزير الشباب جهود قيادة الغرفة التجارية والصناعية في تفاعلها وحرصها على الاحتفاء بالمنتخب وتكريمه.. حاثاً أبطال المنتخب على مواصلة مسيرة العطاء والتفوق ورفع علم اليمن عاليا في المحافل الخارجية.

من جهته أشار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية علي الهادي إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار الاحتفاء بنجوم المنتخب والإنجاز الكبير الذي حققوه والذي اسعد قلوب اليمنيين في كافة أنحاء الوطن الواحد.

وأعلن عن تقديم الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة مبلغ  ٢٢٧ مليون ريال مكافئة لمنتخب الناشئين.. داعياً القطاعين العام والخاص إلى المبادرة بتقديم الرعاية والاهتمام بنجوم اليمن بما يحفزهم بتحقيق المزيد من الانجازات.

فيما أعتبر وكيل وزارة الصناعة والتجارة محمد قطران ما حققه منتخب الناشئين مصدر فخر واعتزاز لكل اليمنيين وأن هذا التكريم ليس بمستوى الانجاز وانهم يستحقون أكثر من ذلك.

منوهاً بأهمية بذل المزيد من الرعاية لنجوم اليمن  في ما بعد هذا الإنجاز كي يستمروا في العطاء والتألق وحصد الألقاب.